رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«آخر النهار» يفتح حوارًا جماهيريًا بحضور رئيسى جهاز العبور وحدائق أكتوبر.. الليلة

ستوديو

 

يحل  كل من المهندس محمد مصطفى، رئيس جهاز حدائق أكتوبر، والمهندس عبدالرءوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، مساء اليوم في حلقة خاصة من برنامج "آخر النهار" للإجابة عن كل أسئلة المشاهدين.

ويطرح البرنامج، الذي يقدمه الإعلامي محمد الباز، رئيس مجلس إدارة جريدة الدستور كل الملفات المتعلقة بجهاز تنمية حدائق أكتوبر كملف المواصلات، سواء داخل المدينة أو خارجها وربطها بكل الأحياء، وتشغيل الوحدات الصحية بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان أو إمكانية توفير أطباء لخدمة المواطنين والسعي إلى إنشاء مستشفى عام للمدينة.

وسيناقش البرنامج مع رئيس جهاز حدائق أكتوبر سبل رفع كفاءة الطرق الموجودة الرئيسية، وأبرزها طرق زويل وسوق الجملة والنايل سات والعمل على تجميل المدينة والحفاظ على صورتها الجمالية والتنسيق مع جهاز مدينة 6 أكتوبر لإنشاء الكباري بطريق الواحات والطرق الرئيسية والتوسعات.

ويجيب المهندس عبد الرءوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية العبور، عن حجم التكلفة الاستثمارية لمشروعات البنية التحتية الجاري تنفيذها، وماذا انتهي منها ولاسيما المشروعات الطبية فى المدينة.

ويكشف رئيس جهاز تنمية العبور عن حجم استثمارات المدينة منذ نشأتها حتى العام الجارى، كما سيعلن عن الميزانية المخصصة لجهاز العبور خلال العام المالى الجارى.

كما يتضمن اللقاء إجابة المهندس عبد الرءوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية العبور، عن مشروعات إسكان المناطق غير الآمنة، التى يولى الرئيس عبدالفتاح السيسى اهتمامًا بها ونسبة الإشغال فى مدينة العبور حاليًا، ومدى تأثير مشروع القطار الكهربائى فى الإقبال عليها مستقبلًا، وماذا حدث في عدد طلبات التصالح فى مخالفات البناء التى قدمت حتى اللحظة والحصيلة الناجمة عنها.

 ويجيب كلا الضيفين عن أسئلة المشاهدين حول خطة المرافق التى يعمل عليها الجهازان خلال العام الحالى، والإجراءات التي يتبعها الجهازان مع الشركات التى تستخدم مبانى سكنية للنشاط الإداري.