رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

"أحمد عز هرب يوم خطوبته وأصالة داعشية".. نضال الأحمدي تشعل السوشيال ميديا بتصريحات نارية

ستوديو
طباعة

حلت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، خلال لقاء تليفزيوني ببرنامج "المجهول"، على قناة صوت بيروت إنترناشونال، وعلقت على موقفها تجاه الفنانة زينة ومساندتها لها في قضيتها مع الفنان أحمد عز.

ونشرت فيديو قصيرًا عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، قالت فيه خلال اللقاء إنها ليست صديقة زينة، ولا توجد ضرورة في أن تكون صديقتها حتى تساندها، بل على العكس تمامًا فهما لم يلتقيا أبدا من قبل ولكنها دافعت عنها نظرا لما فعله أحمد عز معها.

وكشفت نضال الأحمدية عن زيجة سرية للفنان أحمد عز كادت تكتمل لولا هروبه يوم الخطبة وقالت "أحمد عز ارتبط بعلاقة حب لمدة 6 سنوات مع ممثلة لبنانية كبيرة من أهم وأجمل الممثلات ولكنه تهرب يوم الخطبة وأغلق هاتفه ولم يأت إلى بيروت".

 

أصالة بتفكر بطريقة داعشية

وأثارت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية الكثير من الجدل، بعد تصريحات مثيرة أدلتها عن الفنانة أصالة نصري وشقيقتها ريم، خلال لقاء تليفزيوني معها في برنامج "المجهول" مع الإعلامي اللبناني رودولف هلال.

وقالت الأحمدية عن أصالة: "أصالة بتحاول من جديد تدمير ريم أختها، ريم تزوجت واحد مسيحي واحنا بنعرفه كلنا وهو مسيحي، وتعاملت معها بطريقة بشعة، حتى وصلت فيها إنها تتصل بزوجها السابق، يعني بأبو الأولاد وتقله بالحرف، إنت بتقبل أولادك يربوا مع مسيحي".

وأضافت: "هيدي الشي بخليك تفكر برهبات معلولة والدواعش، وهادا فكر داعشي، فأنا بتهمها بالتعصب الديني والداعشية".

إرسل لصديق

التعليقات