رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد عودته لرئاسة نادى الزمالك.. مرتضى منصور يتصدر تريند «جوجل»

ستوديو

تصدر المستشار مرتضى منصور، تريند جوجل، بعد أن أصدرت محكمة القضاء الإداري، اليوم الأحد، حكما بإلغاء قرار وزير الرياضة باستبعاده من رئاسة نادي الزمالك، واستبعاد مجلس الإدارة المنتخب سابقا.

ونشر منصور، صباح الأحد، تغريدة على حسابه في تويتر، أوضح فيها أنه سيصدر بيانا "مهما" بشأن آخر التطورات المتعلقة بقرار المحكمة.

وكان مرتضى منصور، قد قدم طعنا ضد قرار وزير الشباب والرياضة، بوقف واستبعاد مجلسه، مطالبا في دعواه القضائية بإلغاء قرار مديرية الشباب والرياضة رقم "694" بتاريخ 29 نوفمبر 2020، والذي جاء بمادته الأولى تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك للألعاب الرياضية.

كما أقام عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، هاني زادة، طعنا قضائيا أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، يطالب بإلغاء القرار الصادر بوقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك.

وكانت قررت وزارة الشباب والرياضة، في بيان سابق لها، إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير المقدم من اللجنة التي فحصت ملفات نادي الزمالك وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة.

كما قررت وزارة الرياضة، وقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شئون النادي بصفة موقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانونا.