رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بـ«المايوه والعوامة».. منة فضالى تودع الصيف (صور)

ستوديو

رغم الأجواء الخريفية، إلا أن الفنانة منة فضالي، حرصت على توديع فصل الصيف، ونشرت صورا جديدة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي بموقع «انستجرام».

وظهرت منة فضالي من داخل حمام السباحة، مرتدية مايوها باللون الأسود، المزكرش بالنقوش الزاهية، جالسة فوق عوامة فلامينجو باللون الوردي، معلقة علي صورها: «باي باي صيف».

تشارك منة فضالي في فيلم «ميني بار» وكان صناع وأبطال فريق العمل توقفوا عن تصويره منذ أكثر من عام بعد أن انتهوا من تصوير أكثر من 40%، من مشاهده الداخلية والخارجية ولكنه توقف لعدة أسباب من بينها، تداعيات وانتشار فيروس كورونا مما أثر على انخفاض نسبة التشغيل في دور العرض السينمائي والتي وصلت إلى 50% قبل أن تزيد فى الآونة المنقضية إلى 70% مما ساعد ذلك على التحفيز والرجوع إلى البلاتو من جديد .

فيلم "مينى بار" يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم، ويعد أبرزهم النجم نضال الشافعي، مدحت تيخا، صلاح عبدالله، أمينة، منه فضالى، راندا البحيرى، محمد أتوكا، طاهر أبوليلة، علاء مرسى، روان فؤاد ، ياسر الزنكلونى ، محمود فارس ، علاء زينهم، حسن عبدالفتاح، صبرى عبدالمنعم، إبراهيم المصرى، إبرام سمير، مارى وجيه، الكابتن لوشا، المطرب العراقى محمد السالم، بسام كارم، ماجد إسكندر، محمد السنى وآخرين ومجموعة من ضيوف الشرف ويعد أبرزهم النجم ميدو عادل، ياسر على ماهر، الفنان الراحل فايق عزب.