رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«هى جسمها حلو».. مريم حسين تعلق على عدم تصدرها التريند بفستان رانيا يوسف

ستوديو

رغم ارتدائها نفس فستان ارتدته الفنان رانيا يوسف التي أثارت به الجدل وتصدرت من خلاله التريند بمواقع السوشيال ميديا، فإنه لم يحظَ نفس الضجة حين ارتدته الفنانة العراقية مريم حسين.

وعلقت مريم حسين، على عدم تصدرها الترند بارتدائها نفس فستان الفنانة رانيا يوسف خلال حفل توزيع جوائز موريكس دور اللبنانية، الذي ارتدته الأخيرة في مهرجان القاهرة السينمائي 2020، قائلة إن «يوسف» لديها جسم جميل.

وقالت خلال لقاء لها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، في حلقة أمس الجمعة من برنامج "مع الفارس" على قناة "الرشيد" العراقية، إن سبب عدم تصدرها الترند مثلما حدث مع رانيا يوسف عندما ارتدته يرجع إلى جسم رانيا يوسف الذي يختلف مع طبيعة جسمها، حسب وصفها.

وتابعت: "رانيا يوسف جسم، أنا من الطبيعي أن يمر ارتدائي الفستان مرور الكرام، لإني أم لولد، ولم أشتغل على جسمي بالرياضة مما كان لبطني بروز بالفستان وهذا على عكس حال رانيا يوسف.


وعن سبب ارتدائها نفس الفستان، أكدت أنها لم تكن تعلم ما حدث أن ذلك الفستان ارتدته رانيا يوسف، قائلة: "أنا أول مرة لم أسأل عن من ارتدى من قبلي الفستان، مشيرة إلى لومها وعتابها الشديد لـ"استايلست" الخاص بها على هذه الإطلالة المكررة.