رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«جوزى قمر واتعرضت للتحرش 3 مرات».. أبرز تصريحات بشرى فى «واحد من الناس»

ستوديو

حلت الفنانة بشرى ضيفة مع الإعلامى الدكتور عمرو الليثى ببرنامجه «واحد من الناس» على شاشة الحياة، وكشفت عن العديد من الأسرار في حياتها الشخصية والفنية، مؤكدة أنها كانت مشهورة بالعض حينما كانت صغيرة، مرددة: "كنت بعض أي حد يضايقني وبخاصة من الولاد وبقالى زمن ما عضتش حد".

حلقت شعري زيرو مرتين وتعرضت للتحرش 3 مرات

وقالت الفنانة بشرى، إنها حلقت شعرها على الزيرو مرتين، وكان عقابًا من زوج خالتي، وكنا وقتها في الكويت بسبب أننا قفزنا من البلكونة نلعب مع أبناء الجيران، والمرة الثانية عشان شعري يتقل.

وكشفت الفنانة بشري، عن تعرضها للتحرش ٣ مرات، مشيرة إلى أن أولاها كانت في الشارع، وأخرى فى ميدان التحرير وكان عمرها صغيرًا جدًا.

وأضافت، خلال لقائها ببرنامج "واحد من الناس" المذاع عبر فضائية "الحياة": "مرة كنت بركب مواصلات عامة، وتطاول عليا راجل.. ونزلت بسرعة وانهرت، ومن ساعتها مخلونيش ولا أروح ولا آجي خالص".

وأوضحت: "فى العمل حصل تحرش مرة ولا مرتين، ووقفتهم عند حدهم، ومرة حد- بدون ذكر أسماء- مسكته من الكرافاته ورزعته في الحيط".

وأشارت بشرى إلى أنه في إحدى المرات وهي في الطريق تعرضت لمحاولة تثبيت على الدائري، وإلقاء طوب على زجاج السيارة والسواق استطاع الهرب منهم.

بيقولوا كل أزواجى رجال أعمال ومفيش غير المرة دى بس

وعن زواجها قالت بشرى: «تفاجأت في مهرجان الجونة العام الماضي بواقعة الخطوبة، وكنت سعيدة جدًا، والممثلون وقفوا وخدعوني وكانت فرحة كبيرة وزوجي حبني جدًا منذ فترة طويلة، وكنت معجبة بيه من فترات سابقة وشاء القدر أن نتزوج».

وأضافت بشرى أن الرومانسية ما زالت موجودة بيننا بعد الزواج وهو رومانسي، وأنا عقلانية والرجل له دور مهم في هذا الأمر، ولولا الصداقة ما تزوجت مرة أخرى، ولم أكن أنوي الزواج، وبالنسبة للزيجة الثانية تكون أكثر نضجًا وخبرة ورغبتك في الاستمرار أقوى وأكبر.

وتابعت: "بيقولوا إن كل أزواجي رجال أعمال، فى حين أن زوجى الأول كان مهندسًا كيميائيًا، والثاني مدير تسويق فى إحدي الشركات.. زوجي الحالي كان بيحبني من 25 سنة، وإحنا نعرف بعض من وإحنا عندنا 13 سنة".

وواصلت: "هو كان صديقي العزيز أوي والغالي عليا.. وأنا أفضل أني أتجوز صديق على أني أتجوز واحد أنا هايمانة وبحبه".

واستطردت: "معرفش إمتي أنا حبيته.. بس زمان كنت بحبه علشات كان شكله قمور وكلاسيك فى التعامل.. وبعدين إتجوز وأنا إتجوزت بس بقينا لبعض فى الآخر".

لعبة نيوتن هو الأفضل فى دراما رمضان وسهر الصايغ محترمة

قالت الفنانة بشري، إن مسلسل القاهرة كابول كان عملًا نموذجيًا بالنسبة لها من بين مسلسلات رمضان هذا العام، معقبة: "كان نموذجي كاختيار ممثلين وموضوع ومخرج وكأنه حدث اتفاق جماعي على أنهم هيجيبوا أفضل ممثلين فى مصر فى مسلسل".

وأضافت بشري خلال حوارها ببرنامج "واحد من الناس" المذاع عبر فضائية "الحياة"، ان العمل الثاني الذى فضلته فى رمضان لهذا العام هو مسلسل لعبة نيوتن، موضحة: "مني زكي بديها أول تصويت كالأفضل.. ومني بتثبت إن البقاء للموهبة مهما تعددت الظروف".

وتابعت أنها كانت تتابع مسلسل هجمة مرتدة، "علشان بحب هند صبري وأحمد عز.. وحنان مطاوع عملت دور حلو أوى وسهر الصايغ.. وهي نموذج لممثلة مصرية محترمة مثقفة".

دوري فى «الاختيار 2» نقلة نوعية وردود الفعل فاجأتنى

كشفت الفنانة بشرى، عن تفاصيل دورها فى مسلسل "الاختيار 2"، واصفة أن دورها في الاختيار 2  هو نقلة نفسية ونوعية واجتماعية وفنية، واتفاجئت جدًا بردود الأفعال على الدور ده، وهو دور زوجة الشهيد محمد مبروك.

وقالت الفنانة بشرى إنها هاتفت زوجة الشهيد محمد مبروك؛ بسبب انتشار فترة كورونا فى تلك الفترة، مضيفة :"فوجئت عندما عرض عليّ الدور، فلم أكن أتوقع أن يخصص لها مثله، كنت فاكرة إن هيجيلي دور صغير، إنما الشخصية اللي لعبتها؛ حية ترزق وهتتفرج عليا".