رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«صوتى تخين وعزلنا من بيتنا بعد موت طلعت زكريا».. أبرز تصريحات هنا الزاهد فى «أسرار النجوم»

ستوديو

حلت الفنانة هنا الزاهد ضيفة مع الإعلامية إنجي على في برنامج "أسرار النجوم" المُذاع عبر إذاعة نجوم fm، وكشفت أنها قبل اختيار الأدوار تصلي صلاة استخارة وتأخذ برأي زوجها الفنان أحمد فهمي.

لا أرغب في تقديم قصص حياة الفنانات المشهورة

وقالت الفنانة هنا الزاهد إنها شجعت شقيقتها فرح على دخول مجال التمثيل، وكانت سعيدة جدًا بأدائها في مسلسل "الطاووس".


وتابعت أنها لا ترغب في تقديم عمل عن قصة حياة فنانة مشهورة حتى لا تحدث مقارنة، وأن والدتها كانت تنصحها منذ بداية التحاقها بمجال التمثيل ألا تغير شخصيتها وتتعامل بطبيعتها.


سمير غانم حنين أوي ووقف معايا في تعبي في "الـلالا لاند"

وتحدثت هنا خلال الحلقة عن كواليس مسلسل في اللالا لاند وتعاونها مع الفنان الراحل سمير غانم، قائلة: الفنان سمير غانم كان صديق زوج والدتي الفنان طلعت زكريا وهو الذي اكتشفه في المسرح.


وأضافت: كنت بروح للمسرح وأشاهدهم معا قبل أن أدخل عالم التمثيل، وبعيدا عن إنه ممثل كوميدي كبير أنا كنت أحبه كثيرًا لأنه كان طيبًا جدًا و"حنين".


وروت الفنانة هنا الزاهد، ذكرياتها مع الفنان الكبير الراحل سمير غانم خلال مشاركتها معه بمسلسل "في اللا لا لاند".


وقالت إنها تمرض وترتفع حرارتها جدًا عندما تذهب لدول مثل تايلاند ودول شرق آسيا، وتذهب كثيرًا إلى المستشفى هناك، لدرجة اعتقاد الجميع أنها مصابة بالملاريا.


وتابعت أنها ذهبت متأخرة جدًا للتصوير بمسلسل"في اللا لا لاند"، وكان الفنان سمير غانم ينتظرها رغم أن المشاهد كانت في النهار وسط الشمس، وهي مشاهد تجمع بينهما على البحر، و"رغم ذلك تحمل كثيرًا ، ولما وصلت التصوير كانت حرارتي مرتفعة وعيني حمراء وتعبانة جدًا، فكان كل شوية يجيبلي شيكولاتة، كمحاولة منه للتخفيف عن اللي كنت أشعر به".

أحمد فهمي ضحك عليا لما شعري اتحرق

وكشفت الفنانة هنا الزاهد عن تعرضها لموقف محرج، حيث تعرض شعرها للاحتراق أثناء تواجدها في صالون تصفيف الشعر مما جعلها تنهار في البكاء.


واستكملت: "عندما وجدني زوجي أحمد فهمي أبكي سألني عن السبب، فبمجرد أن بدأت في الحديث عن احتراق شعري، انتابته هستيريا ضحك".


وتابعت: "زاد انهياري وقولت له أحمد لو سمحت متستفزنيش"، مضيفة أنها لا تعتبر نفسها كوميديانة، ولكنها تكتشف أثناء روايتها لأي موقف ضحك الطرف الذي يستمع لها.


وتحدثت الفنانة هنا الزاهد، عن ذكرياتها مع مسلسل "أيوب" الذي عُرض عام 2018، قائلة: "رفضت الدور مرتين، لأني كنت خايفة، لكن مصطفى شعبان قالي الدور مهم وهيغير جلدك، وماما شجعتني جدًا، وجالي اكتئاب بسبب دوري ومكان التصوير.. البيت كان كئيب جدًا".


طلعت زكريا عظيم وسيبنا البيت لما مات

وانهارت الفنانة هنا الزاهد بالبكاء خلال حديثها عن الفنان الراحل طلعت زكريا، مرددة: "كان إنسان بمعنى كلمة إنسان، ورجل عظيم قبل أن يقوم بتربية 3 بنات مع زوجته، وهو عنده أولاد (إيمي وعمر).. بجد كان أب جميل، وكنت لما أشعر بضيق أو بكون مبسوطة بروحله، وكنت وقتها في الصف السادس الابتدائي ووعيت عليه عندما تزوج والدتي".


وتابعت: "أختي الصغيرة (نور) كانت متعلقة بيه أكتر مني، وكلنا زعلنا لما توفى، لأنه أبونا برضو، وإحساسنا بالأبوة ناحيته، وأنا كنت بقوله يا دادي، وكان صاحبي جدًا، وأنا مفتقدة كل حاجة معاه".


وأضافت باكية: "ظل آخر 9 سنين تعبان جدًا ومكنش بيبين، وكان إنسان جميل وحنين وبحبه أوي، وكان بيشجعني على التمثيل، وهو وحشنا أوي".


وأوضحت هنا الزاهد أن أفراد عائلتها لم يكونوا قادرين على العيش في نفس المنزل بعد وفاة طلعت زكريا، وهو ما دفعهم للانتقال إلى منزل مجاور له، للابتعاد عن الذكريات المرتبطة بالمكان.


أحب العمل الإذاعي رغم إني صوتي تخين

كشفت الفنانة هنا زاهد عن حبها لتقديم المسلسلات الإذاعية، رغم شعورها أن صوتها مختلف عن الأصوات الإذاعية.


وأوضحت هنا الزاهد، أنها تحب تقديم الأعمال الإذاعية والغناء طوال الوقت، موضحة: "بحبهم رغم أن صوتي تخين".


وأضافت أنها لا تحب الاستماع إلى الراديو أو الأغاني أثناء قيادة سيارتها، لأنها ذلك يصيبها بالصداع، خاصة أنها تتحدث كثيرًا وهو ما يجعل الضجيج مرتفعًا داخل السيارة.


وأكدت هنا الزاهد أنها تستمع إلى الأغاني في حال كانت سعيدة، كما تلجأ للأغاني الحزينة حين يكون مزاجها سيئًا.