رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«خسيت 50 كيلو وكنت هولع في البيت».. أبرز تصريحات هنادى مهنا فى «معكم»

ستوديو

حلت الفنانة هنادي مهنا، ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي والتي تقدم برنامج "معكم"، على cbc، بحلقة أمس الخميس، لتكشف سر نجاحها في عملها الدرامي الأخير "بدون ضمان"، وعن سر نحافتها المفاجئ، وكواليس آخر أعمالها، ونرصد من خلال التقرير التالي أبرز تلك التصريحات:

 

دور مريم الأقرب لقلبي وتلقيت رسائل كثيرة تشبه قصة المسلسل

قالت الفنانة هنادى مهنا، إنها جسدت شخصية مريم بحكاية "بدون ضمان" بمسلسل "إلا أنا" وتعتبر محطة مهمة في حياتها المهنية، وتلقت الكثير من الرسائل تشبه قصة المسلسل، وأن "الحدوتة" كشفت عن فوائد كثيرة جدا للمشاهدين، مضيفة أن الفتيات التي لم تأخذ بنصيحة أبائهن يكتشفن في المستقبل أن كل نصائحهم حقيقة.

وأضافت، خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلى عبر برنامجها معكم المذاع على قناة سى بى سى، أنها أول مرة تتفاعل مع مسلسل بهذا الشكل، وأن دور مريم بحكاية "بدون ضمان" هو الأقرب لقلبها.

وأوضحت أن أبطال المسلسل هم سبب نجاحه وأشادت بأداء هاجر أحمد وأحمد كشك الذي وصفته بالعبقري، ووجهت التحية إلى إسلام جمال وأحمد بدير وحنان سليمان ودنيا سامي، إلى جانب جلا هشام التي قدمت دور هدير أخت الزوج الشريرة، لكنها في الحقيقة تحبها كثيرا، موجهة في ذلك الشكر لكل صناع العمل.

 

اتخطبت لأحمد خالد صالح قبل مسلسل "الفتوة" ومكنش حد يعرف غير القريبين

وأوضحت: "فى رمضان الماضى لم أشارك في أي مسلسل، وتمت خطبتى على أحمد خالد صالح قبل مسلسل "الفتوة" ويعلم كل من الأهالى فقط وأصدقائها المقربين وليس الممثلين معنا في المسلسل، وأنها تحب المسلسل وكواليسه.

وأضافت:"أنا بحب مسلسل الفتوة جدا ولكن بضايق لما بشوفه، وشي كان شبه رغيف العيش، أنا بحب مسلسل الفتوة بكواليسه، والفنان ياسر جلال راجل جميل جدا".

وكشفت أنها تشارك في فيلم تماسيح النيل، وأول مرة تجسد بطولة نسائية، ولم يتم تحديد موعد عرضه في  السينما حتى الآن.

وقامت هنادى مهنا بإبراز مهاراتها على الطبلة، وتفاعل معها الجمهور داخل الاستوديو، معقبة: "بحب صوت الطبلة جدا".

وأجرت هنادي  مكالمة هاتفية لزوجها أحمد خالد صالح، لمساعدتها في اختيار أغنية تغنيها على الهواء، ليجيبها بغناء أحد أغاني الفنانة "أديل"، وقامت بغناء أغنية "hello"، ليتفاعل معها الجمهور.

عملت دايت وأشياء أخرى عشان أخس 50 كيلو

تحدثت الفنانة هنادي مهنا، عن خسارة وزنها والتي أثارت جدلا كبيرا، كاشفة أنها فقدت وزنها على مدى عدد شهور طويلة، وليس كما زعم البعض خلال بضعة أسابيع قليلة، بعدما لجأت إلى نظام غذائي وأشياء أخرى، حسبما وصفت.

وقالت:" أنا اختفيت عن الإعلام من شهر 12 تقريبا لحد شهر 7 أو 8، أنا عملت كل حاجة ممكن أي حد يعملها عشان يخس، أنا أصلا قبل ما أرجع مصر، كان ده وزني اللي الناس شايفاه دلوقتي، قبل ما أحضن علبة السمنة في مصر، مين هيلاقي محشي وحمام ومسقعة ومش هياكل".

وتابعت الفنانة: "لما زدت في الوزن حاولت أعمل كل حاجة عشان أخس، رجيم ودايت مفيش نتيجة، جيم لقتني بتخن ودي حاجة غريبة جدا، لحد ما اضطريت ألجأ لدكتور عشان مش عارفة أعمل إيه".

وكشفت أنها شعرت في فترة ما باكتئاب شديد بسبب وزنها الزائد، لأنها وصلت إلى مرحلة لا تعرف فيها ماذا يجب أن تفعل حتى تخسر هذا الوزن، داعية كل من يعاني من زيادة وزن بأن يعمل على خسارته، وإذا لم يكن يعرف ماذا يفعل عليه أن يلجأ إلى طبيب مختص.

ولفتت إلى أنها كانت تستهدف من البداية أن تعود إلى ارتداء ملابسها القديمة من جديد، حتى تتأكد أنها فقدت الوزن الزائد الذي كانت تعاني منه، كاشفة انها فقدت حوالي 40 أو 50 كيلو جراما من وزنها.

كنت هولع في البيت ليلة رأس السنة

وروت هنادي مهنا، عن حريق كان سيحدث في بيتها ليلة رأس السنة، بسبب أنها نسيت الطعام على النار، حيث كانت منشغلة بخياطة ملابسها، قائلة:"أنا وأحمد مكناش شايفين بعضنا من الدخان".

وتابعت هنادي مهنا: “كنت عاوزة أعمل حاجة لذيذة بس وأنا بجهز وبحط ميكاب عشان يبقي شكلي حلو، وأحمد هو اللي اكتشف اللي حصل وهو داخل من باب الشقة".

وتابعت في فقرة "حصل ولا محصلش"، أنها أجبرت زوجها الفنان اأحمد خالد صالح على مشاهدة أفلام تركية هو لايرغب في مشاهدتها.