رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تلميحها بإجراء عملية «تكميم معدة».. هنادى مهنا تتصدر التريند

ستوديو

تصدرت الفنانة هنادي مهنا، تريند جوجل، بعد الكشف عن طريقة خسارة وزنها التي أثارت جدلًا كبيرًا بعد أن ظهرت نحيفة وفاقدة للكثير من وزنها السابق، كاشفة عن أنها فقدت وزنها على مدى عدد شهور طويلة، وليس كما زعم البعض خلال بضعة أسابيع قليلة، بعدما لجأت إلى نظام غذائي وأشياء أخرى، حسبما وصفت، تلميحًا منها لإجرائها عملية تكميم المعدة.

وقالت خلال لقاء لها ببرنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي: "أنا اختفيت عن الإعلام من شهر 12 تقريبًا لحد شهر 7 أو 8، أنا عملت كل حاجة ممكن أي حد يعملها عشان يخس، أنا أصلًا قبل ما أرجع مصر، كان ده وزني اللي الناس شايفاه دلوقتي، قبل ما أحضن علبة السمنة في مصر، مين هيلاقي محشي وحمام ومسقعة ومش هياكل".

وأوضحت أن الأكل والطعام في مصر لا يقارن بأي مكان في العالم، ولهذا لم تستطع منع نفسها عنه، وهو ما جعل وزنها يزيد بشكل كبير.

وتابعت الفنانة: "لما زدت في الوزن حاولت أعمل كل حاجة عشان أخس، رجيم ودايت مفيش نتيجة، جيم لقتني بتخن ودي حاجة غريبة جدًا، لحد ما اضطريت ألجأ لدكتور عشان مش عارفة أعمل إيه".

وكشفت عن أنها شعرت في فترة ما باكتئاب شديد بسبب وزنها الزائد، لأنها وصلت إلى مرحلة لا تعرف فيها ماذا يجب أن تفعل حتى تخسر هذا الوزن، داعية كل من يعاني من زيادة وزن بأن يعمل على خسارته، وإذا لم يكن يعرف ماذا يفعل عليه أن يلجأ إلى طبيب مختص.

وأردفت أنها لجأت إلى استخدام نظام غذائي إلى جانب مجموعة من الأشياء الأخرى، حتى تفقد كل هذا الوزن، ممازحة: "محدش يسألني بقى عن الأشياء الأخرى، روحوا شوفوا الدكتور، وكل واحد حر يتخيل الأشياء الأخرى دي إيه بقى".