رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل عودة الجماهير لمدرجات مباريات الدورى الممتاز (فيديو)

ستوديو

أوضح محمد عراقي المستشار الإعلامي لشركة تذكرتي، تفاصيل عودة الجماهير للمدرجات لمباريات الدوري الممتاز، وسعر وكيفية الحصول على التذكرة.

شروط عودة الجماهير للمدرجات 

وقال "عراقي" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج التاسعة المذاع عبر القناة الأولى المصرية، الذي تقدمه الإعلامية شافكي المنيري، إن كل ناد من حقه أن يبعث بألف مشجع في مدرجات مباريات الدوري الممتاز وبالتالي الملعب بأكمله سيضم ألفين مشجع، لافتًا إلى أن شركة تذكرتي هي المعنية بدخول الجماهير.

وأوضح  أنه تم تجهيز جميع الملاعب وإعدادها بالكاميرات، كما أن الـfan id سيكشف عن كل شخص بالاستاد، وبالتالي فإن أي خروج عن العرف أو افتعال أي مشكلة سيكون  معروفًا من افتعلها.

وأكد أن اللقاح شرط أساسي لدخول الملاعب، لافتًا إلى أنه متاح دخول متلقي الجرعة الواحدة، إلا أن هناك تطعيمات يشترط فيها أخذ الجرعتين.

وأشار إلى أنه لا يجوز للجمهور أن يسجل في أكثر من نادي، مشددًا بضرورة الالتزام بالنادي الذي سيتم التسجيل من خلاله وذلك حرصًا على توفير مبدأ تكافؤ الفرص لجميع الأندية.

وبين أنه لن يكون مسموحًا لمن هم أقل من 18 عامًا بدخول المباريات لأنه لم يتم تطعيمهم باللقاح.

وأشار إلى أن سعر التذاكر موحد من فئة الـ100 جنيه فقط، حيث حرصت رابطة الأندية وشركة تذكرتي أن يكون سعر التذكرة في متناول الجمهور، مؤكدًا أن سعر التذاكر بالكامل سيعود إلى الأندية مع خصم جزء تشغيل الملعب.