رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تعرضه لوعكة صحية.. محمود الخطيب يتصدر تريند جوجل

ستوديو

تصدر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، تريند جوجل، بعد أن كشف الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرض لها، والتي نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة.

وكتب أحمد شوبير، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «‏كل التمنيات القلبية للكابتن محمود الخطيب بالشفاء العاجل. كان يشكو من آلام في عينه ويبدو أنها تطورت بعد حفل تكريم حسن حمدي وحسن مصطفي، كل التمنيات بالشفاء العاجل للنجم الخلوق محمود الخطيب».

كان النادي الأهلي أعلن في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، عن تعرض محمود الخطيب لأزمة صحية طارئة عقب الانتهاء من مشاركته في الاحتفالية التي نظمها الأهلي مساء امس، لتكريم كل من حسن حمدي رئيس النادى الأسبق والدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، وتم نقل محمود الخطيب لأحد المستشفيات الكبرى ولا يزال يخضع للفحوصات الطبية والإشاعات بمعرفة كبار الاطباء لتحديد أسباب الأزمة وتلقي العلاج اللازم.

وقال النادي الأهلي، في بيان: "تعرض الكابتن محمود الخطيب لأزمة صحية طارئة عقب الانتهاء من مشاركته في الاحتفالية التي أقامها الأهلي مساء الأربعاء لتكريم الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأسبق، والدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد".

وأضاف البيان: "تم نقل الكابتن محمود الخطيب لأحد المستشفيات الكبرى ولا يزال يخضع للفحوصات الطبية والأشعات بمعرفة كبار الأطباء لتحديد أسباب الأزمة وتلقي العلاج اللازم".

وكان الخطيب قد أعلن، الإثنين، عن ترشحه لرئاسة النادي الأهلي في الانتخابات المقبلة، التي من المقرر إجراؤها يومي 25 و26 نوفمبرالمقبل.