رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أول تعليق من محمد صلاح بعد لقائه الأمير ويليام وزوجته

ستوديو
طباعة

علق محمد صلاح، على لقائه بدوق ودوقة كامبريدج، الأمير ويليام وزوجته، معربًا عن سعادته وفخره للقائهما.

ونشر صورًا من لقائه أمس ومشاركته بحفل "إيرثشوت"، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، إنه لشرف كبير أن أشارك في حدث Earthshot الليلة الماضية.. أنا ممتن لدوق ودوقة كامبريدج على جهودهما في هذا المشروع الطموح لجعل العالم مكانًا أفضل، ودعوتهما لي بتقديم جائزة إيرث شوت الأولى على الإطلاق لإحياء محيطاتنا.. ألف مبروك لجميع الفائزين وأتمنى لكم التوفيق.

شارك النجم المصري محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وفريق ليفربول في حفل  جوائز "إيرثشوت" الخاصة بالبيئة العالمية والتعامل مع تغير المناخ بعد دعوة من الأمير ويليام دوق كامبريدج.

وكان الأمير ويليام دوق كامبريدج قد قام بتوجيه دعوة خاصة للملك المصري محمد صلاح من أجل التواجد في الحفل وتقديم أسطورة الفراعنة بعض الجوائز.

التقى صلاح ووكيل أعماله رامي عباس خلال الحفل بالأمير ويليام وزوجته كاثرين داخل قصر الكسندرا بالاس في العاصمة البريطانية لندن.

وألقى محمد صلاح كلمته: أنا سعيد بتواجدي هنا في هذه المناسبة الرائعة، وأشعر بالحماس لأني ترعرعت بالقرب من مياه البحر المتوسط، وأضاف محذرًا: بنهاية هذا القرن، من الممكن أن تكون كمية البلاستيك في الماء أكبر من السمك.

إرسل لصديق

التعليقات