رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«كفاية سخافة».. أنغام تخرج عن صمتها وتعلق على أنباء ارتباطها

ستوديو

 

كشفت الفنانة أنغام، عن حقيقة ارتباطها التي ترددت، خلال الساعات القليلة الماضية، وأعربت عن استيائها بغضب شديد لنشر مثل تلك الأنباء، مؤكدة أن هذه الأخبار شائعات وليس لها أساس من الصحة.

وكتبت أنغام ستوري، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، قالت فيها: "للأسف المواقع السخيفة للمرة المليون بتكتب عني أخبار كاذبة، وسخيفة زيها، كفاية سخافة يا سخيفة منك ليها.. أنغام".

وكانت أخبار، خلال الساعات الماضية، قد انتشرت حول ارتباط أنغام بمخرج شهير، ولكن على الفور نفت أنغام هذه الأقاويل، وأكدت أنها لم ترتبط بأحد، وأن كل ما ينشر عبارة عن شائعة ليس لها أساس من الصحة.

وأحيت أنغام، حفلا غنائيًا يوم 7 أكتوبر الماضي، بالصالة المغطاة بحدائق أكتوبر، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، وقدمت باقة من أجمل أغانيها أبرزها: "بلدي التاريخ، وحالة خاصة جدا، وبتوصفنى سيدى، وسيدى وصالك، وعمرى معاك، وأكتب لك تعهد، وعرفها بيا، وولا دبلت، وبعتلى نظرة، وأنا بعته كتير، ونفس الشوق، ومهزومة، واتجاه واحد، وحتة ناقصة".

 

يذكر أن آخر أعمال أنغام أغنية "برضه بتوحشني" مع النجم اللبناني وائل كفوري، كلمات المستشار تركي آل الشيخ، ألحان عمرو مصطفى، توزيع نادر حمدي، تنفيذ وقيادة الأوركسترا المايسترو هاني فرحات، مكس وماستر أمير محروس.