رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هالة سرحان توجه رسالة لمنتقدى مهرجان الجونة: «ريح أعصابك ومتتفرجش»

ستوديو

وجهت الإعلامية هالة سرحان، رسالة لمنتقدي إطلالات الفنانين في مهرجان الجونة في دورته الخامسة، وعبرت عن رأيها برسالة عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر".

وقالت هالة في تغريدتها: "في موضوع الجونة جوهر الحرية عدم المصادرة والنقد االبذئ العنيف.. الحرية هي أن تأكل ما تشاء وتلبس ما تشاء وتختار كل تفاصيل حياتك الشخصية إنساناً حرا في اختياراته.. ومن هنا هوجة الجونة والثورة الجامحة الجارحة على ملابس الحاضرات تدخل في حريتهم الأفضل لك ما تتفرجش ريح أعصابك محدش ضربك".

هالة سرحان تشيد بـ"شياكة" فاتن حمامة

وعلى جانب آخر أشادت الإعلامية هالة سرحان بذكاء الفنانة الراحلة فاتن حمامة، وذلك عبر مشاركتها صورة لـ"فاتن" نشرها أحد معجبيها عبر حسابه على موقع "تويتر"، معلقا عليها من مهرجان "كان" السينمائي لعام 1965.

وعلقت هالة سرحان على الصورة: "لابسة الكردان الذهب المصري، وأول من حولت أقمشة جلابية السفرجي الشعبية المقلمة إلى عباءة فستان سهرة، ظهرت بها أظن في (الخيط الرفيع) كانت ذكية في الاعتزاز ببلدها وهي في الخارج".

يذكر أن الأيام الماضية شهدت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي تجاه فساتين بعض الفنانات المتواجدات حاليا بـ"الجونة" لحضور مهرجانها السينمائي، اعتراضا من جانبهم على ما وصفوه بـ"الجرأة الزائدة" للفنانات وفساتينهن.