رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«عرض مستمر».. محمد رمضان ينشر فيديو رقص جديدا مع مضيفات طائرة

ستوديو

رغم تعرضه  للانتقادات، نشر الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو جديدا من داخل طائرة خاصة وهو يرقص مع المضيفات ليزيد من حالة الجدل حوله ويتحدى منتقديه.

ونشر محمد رمضان، مقطع فيديو له مع المضيفات، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهو يرقص مع مضيفات في طائرة خاصة.

وعلق عليه قائلًا: "أحب أجيبها وهي طايرة.. 24 مليون مشاهدة على يوتيوب، والأغنية الجديدة جو البنات النهاردة الساعة 4، بتوقيت القاهرة على قناتي الرسمية".


محمد رمضان وعلاقته بالمضيفات ليست المرة الأولى 

وهذه ليست المرة الأولى التي ينشر فيديو له مع مضيفات، فسبق ونشر فيديو قبل فترة وهو داخل الطائرة والمضيفة تقوم بتغطيته وعلق عليها قائلًا: "المضيفة الحنينة رزق".

كما نشر مقطع فيديو وهو يرقص مع مضيفات وعلق  قائلًا: "المضيفة الفرفوشة رزق"، فيما عاد ونشر فيديو آخر للمضيفة الأخرى التي تواجدت معه وعلق عليه بقوله: "المضيفة الألمانية الفرفوشة برضو رزق".

أزمة رمضان مع الطيار أشرف أبواليسر

يذكر أن الفنان محمد رمضان واجه في أزمة صورة كابينة الطائرة للطيار أشرف أبواليسر العديد من الدعاوى، كان آخرها الحكم الصادر بإلزامه بدفع 6 ملايين جنيه تعويضا للطيار الموقوف وصدور حكم محكمة جنح مستأنف الدقي، المنعقدة بمجمع محاكم شمال الجيزة، بقبول استئناف الفنان محمد رمضان على حكم حبسه سنة لاتهامه بسب وقذف الطيار أبواليسر، شكلا وفي الموضوع بإلغاء الحكم الصادر حقه والقضاء مجددا ببراءته.

وتوفي الطيار أشرف أبواليسر بعد أسابيع قليلة من قضاء المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بتعويضه بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به ورفض الدعوى الفرعية.