رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد فنى يكشف حقيقة خلاف حسن أبو الروس ودينا الشربينى (فيديو)

ستوديو

كشف عبدالله غنوش الناقد الفني، عن حقيقة خلاف حسن أبو الروس ودينا الشربيني.


قال الناقد الفني عبدالله غنوش، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة" المُذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، إن مهرجان الجونة السينمائي شهد اليوم عددًا كبيرًا من الندوات، أهمها ندوة المخرج الأمريكي دارين أرنوفسكي، والتي حضرها جميع النجوم تقريباً.

تريندات مهرجان الجونة السينمائي 

وفيما يتعلق بالتريند، قال غنوش، إنه منذ أمس ويوجد تريند حول ارتداء الفنانين البدل بدون ملابس أسفلها، معقباً:" دي ظاهرة غريبة في الجونة السنة دي بالنسبة للستات والرجالة".


كما أشار إلى أن الفنان محمود الليثي تصدر التريند بالرسالة التي وجهها للفنان الراحل سمير غانم على قميصه، حيث طبع صورة الفنان وكتب: "ستظل في قلوبنا"، وبين أن هناك تريند آخر للمذيعة إنجي كيوان وظهورها بنصف محجب ونصف عار، معقباً: "الملابس بهذا الشكل جزء من طبيعة عمل الفنانين".

علاقة حسن أبو الروس ودينا الشربيني 

كما بين أن حسن أبو الروس أثار الجدل في مهرجان الجونة لهذا العام، لافتًا إلى أن العلاقة بين حسن أبو الروس لا تتعدى كونهما أصدقاء وإخوة، معقبًا: "دينا الشربيني صرحت بأنه أكثر من أخ لها، كما أن ستايلست دينا أخت زوجة حسن أبو الروس، ودينا الشربيني مشتركة في كليب جديد مع حسن أبو الروس".


وأشار إلى أنه انتشر خبر بأن هناك خلافات بين حسن أبو الروس ودينا الشربيني، حيث إنهما منذ يومين ولم يظهرا معًا، لكن لا يوجد ما يؤكد حقيقة وجود خلافات حتى الآن.