رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"زفة إسلامي واشتباه في ابنة ملياردير".. مفارقات في الحفل الأسطوري لابنة بيل جيتس

ستوديو

احتفلت جينيفر جيتس، ابنة الملياردير بيل جيتس، والمصري نائل نصار بحفل زفافهما، الذي ينتظره العديد حول العالم، بحضور 300 شخص.

وتخلل حفل الزفاف التحضيرات الضخمة والأسطورية والذي قاربت تكلفته مليوني دولار، حسب "فوكس بيزنس"، والذي تم داخل مزرعة خيول بلغت مساحتها 124 فدانًا، والتي أهداها بيل جيتس لإبنته بعد تخرجها بقيمة 15.82 مليون دولار، وذلك في عام 2018.


ونرصد لكم من خلال التقرير التالي أبرز المفارقات التي حدثت في هذا الحفل الأسطوري.

 

- فرح ابنة بيل جيتس بزفة إسلامي

احتفل الثنائي في "حفل ديني إسلامي سري"، ليلة الجمعة، الذي أقيم في حديقة للعائلة، تبلغ مساحتها 142 فدانا، وتقع في شمال بلدة سالم بنيويورك. وشهد حضور عدد محدود من الأشخاص، عكس أمس السبت، الذي حضره 300 شخص.

 

- أول ظهور لبيل جيتس مع زوجته السابقة بعد الانفصال

التقطت عدسات الـ«DailyMail»، الصور لوالد العروس بيل جيتس وابنته، جالسين على السطح الخارجي لقصرها في ويستشستر، يجمعهما الضحك والمزاح قبل الزفاف، كما التقطت عدة صور لبيل وميليندا جيتس، اللذين انفصلا في أغسطس الماضي، بعد 27 عامًا من الزواج، وهما يختلطان مع الضيوف في العشاء في أول ظهور لهما معًا منذ الانفصال.

 

 

- اشتباه الشرطة الأمريكية في ابنة ملياردير

أوقفت الشرطة الأمريكية جورجينا بلومبيرج، ابنة الملياردير الشهير مايكل بلومبيرج، أمس السبت، وهي في طريقها إلى حفل زفاف ابنة بيل جيتس.

واشتبهت الشرطة في المشروب الذي كانت تحمله جورجينا بلومبيرج ابنة الملياردير الشهير مايكل بلومبيرج ابنة العمدة السابق بالولايات المتحدة، في أثناء قيادتها سيارتها، لحضور حفل زفاف جينيفر جيتس.

وتعد جورجينا من مواليد 20 يناير 1983، هي مالكة فريق نيويورك إمباير للفروسية، وهي فارسة محترفة، ابنة سوزان براون ومايكل بلومبرج - عمدة مدينة نيويورك السابق، ومؤسس شركة Bloomberg LP.

 

- حفل زفاف جينيفر جيتس ونايل نصار

وانطلق، أمس السبت، حفل زفاف الفارس المصري المحترف نايل نصار وجينيفر جيتس، ابنه مؤسس مايكروسوفت والملياردير بيل جيتس، داخل مزرعة الخيول North Salem التي سبق أن اشتراها جيتس مقابل 15.82 مليون دولار.

يشار إلى أن جينيفر جيتس ونايل نصار التقيا في حلبة فروسية مرموقة، ولاحقا مثّل نصار بلاده مصر في أوليمبياد طوكيو الصيف الماضي، بينما جينيفر وهي طالبة في الطب تعد أيضا فارسة بارعة تتنافس في محافل دولية، وتم خطبة الثنائي في يناير 2020.