رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تعرضها للضرب من مجهولين.. دوللى شاهين تتصدر التريند

ستوديو

تصدرت الفنانة دوللي شاهين، مؤشرات الأعلى بحثًا والأكثر رواجًا، بعدما كشف عصام ميلاد نصرالله، المستشار الإعلامى للفنانة دوللى شاهين، عن تعرضها للضرب المبرح من قبل مجهولين، ونقلت على أثره للمستشفى، دون أن يكشف تفاصيل أكثر عن الواقعة وأسبابها.

وأعرب عصام نصرالله، عن استيائه عما حدث مع الفنانة دوللي شاهين، وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك": "سندريلا لبنان، دوللى شاهين تتعرض للتعنيف، ربنا يشفيكى يا سندريلا لبنان دوللى شاهين".


وتجسد الفنانة دوللى شاهين ضمن أحداث مسلسل "المماليك" شخصية نانى خبيرة أبراج، حيث انتهت من تصوير أكثر من نصف مشاهدها في عدد من الأماكن بطريق المنصورية، ومن المقرر عرضه فى شهر ديسمبر المقبل.


من ناحية أخرى يواصل فريق عمل مسلسل "المماليك" تصوير عدد من المشاهد بأحد استوديوهات منطقة شبرامنت، حيث انتهى أبطاله من تصوير ما يقرب من 75% للحاق بعرضه فى شهر ديسمبر المقبل.

ويتولى بطولة العمل الفنانون رانيا يوسف وبيومى فؤاد ودوللى شاهين ونانسي صلاح وسيدرا ورامى وحيد وعمر حسن يوسف وحنان سليمان وعفاف رشاد، وينتمي مسلسل "المماليك"، إلى نوعية الأعمال الطويلة التى تدور أحداثها في 60 حلقة، وهو عمل اجتماعى تشويقى.

يذكر أن آخر أعمال المطربة دوللي شاهين في الدراما مسلسل "راس الغول" للنجم الراحل محمود عبدالعزيز، وتدور أحداثه حول آي باد جهاز لوحي مسروق يخص وزيرة الصحة يقع في يد "الغول"، وأثناء محاولة إعادة الجهاز لها يتورط فى سلسلة متشابكة من العقبات بسبب محتوى سري على الجهاز، وخلال محاولة هروبه يواجه الكثير من مشاكل ماضيه الغامض وتتوالى الأحداث.