رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بـ«الأصفر الفسفورى».. سمية الخشاب تخطف أنظار متابعيها عبر إنستجرام

ستوديو
طباعة

حرصت الفنانة سمية الخشاب، على مشاركة متابعيها وجمهورها، بثاني إطلالتها في مهرجان الجونة وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

وظهرت الفنانة سمية الخشاب على السجادة الحمراء، في اليوم الثاني من مهرجان الجونة في دورته الخامسة، بفستان قصير باللون الأصفر الفسفوري، بقصة الكتف الواحد(وان شولدر)، وبه تكسيرات من عند الصدر، ونسقت معه كلاتش، منتعلة حذاء بكعب عال بنفس لون الفستان.

ومن الناحية الجمالية اختارت مجوهرات مكونة من حلق، واعتمدت مكياجًا قويًا، وبنفس التسريحة لليوم الأول لفعالات مهرجان الجونة، جعلت شعرها مرفوعًا لأعلى، ولاقت إطلالتها إعجاب آلاف المتابعين، وجاءت تعليقاتهم معبرة عن ذلك.

يشار إلى أن الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي تحمل اسم "سينما من أجل الإنسانية" وهو الشعار الذي يعبر عن توجه المهرجان في هذه الدورة فلقد حرصوا على الاهتمام بشئون المرأة واللاجئين، كما تعاون المهرجان مع عدة مؤسسات على رأسها اليونيسف.

وأقيم حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة مساء الخميس، وشهد تكريم الفنان أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته الفنية، ودوره الكبير في رفع مستوى أعمال الحركة في السينما المصرية.

إرسل لصديق

التعليقات