رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

انطلاق حكاية «ع الهامش» من مسلسل «إلا أنا».. الليلة على dmc

ستوديو

تعرض قناة dmc، الحلقة الأولى من حكاية "ع الهامش" للنجمة نيرمين الفقى وصبرى فواز، من أحداث مسلسل "إلا أنا"، اليوم السبت فى تمام الساعة الثامنة مساءً.

وتتناول الحكاية، قضايا المرأة وتناقش مشكلات الأسرة، وتكشف عن حقوق المرأة بعد انفصالها عن زوجها، وانتهاء فترة حضانتها لأطفالها وكيفية التعامل معها.
حدوتة "ع الهامش" هى الحكاية الرابعة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا"، تأليف أمانى التونسى، وإخراج أحمد شفيق، وبطولة نرمين الفقى، صبرى فواز، جيهان خليل، محمود ياسين "جونيور"، وهايدى رفعت، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتدور أحداثها في إطار اجتماعى حول حضانة الأم لأطفالها بعد انفصالها عن الأب، وما ينتج عن ذلك من مشكلات بعد أن تنتهي فترة الحضانة.

وعرضت قناة dmc حكايات "بيت عز" بطولة سهر الصايغ ورشدى الشامى وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخى وإخراج أحمد يسرى، وحكاية "بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزى، على الطيب، نور محمود، وإخراج محمد بكير وحكاية "بدون ضمان" بطولة هنادى مهنى وهاجر أحمد وإسلام جمال وإخراج ياسمين أحمد كامل.

مسلسل "إلا أنا" فكرة يسرى الفخرانى، يعتمد على حكاية ورا حكاية من 10 حلقات تعرض على قناة dmc على مدار أسبوعين، وتم عرض الموسم الأول العام الماضى في 8 حكايات، وحقق العمل نجاحا كبيرا مع الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائماُ في المجتمع المصرى.