رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«رجل إنجى فين».. فيديو جديد يكشف لغز اختفاء قدم إنجى على

ستوديو
طباعة

أثارت إنجي علي جدلا واسعا بين رواد مواقع السوشيال ميديا، بعد انتشار صورة لها مع الفنانة مايا دياب، وحسن أبوالروس، ودينا الشربيني، في فعاليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الخامسة، والتي انطلقت بالأمس.

وتصدر هاشتاج «رجل إنجي علي» موقع التغريدات "تويتر"، نظرا لاختفائها في الصورة وكأنها لها قدم مبتورة، أو واقفة على قدم واحدة، والسبب في ذلك يرجع إلى قصة الفستان والتي جاءت "بحرجة" كما أن الزاوية التي التقطت منها الصورة، أظهرت ساق إنجي علي وكأنها غير موجودة.

وانتشرت كوميكسات تحت اسم "رجل إنجي علي فين"، فيما اعتبرها البعض أنها صورة غير حقيقية وتم اللعب بها عن طريق الفوتوشوب"، حتى قامت إنجي علي بنشر فيديو لها خلال التقاط هذه الصورة لتكشف لغز اختفاء "رجلها".

مهرجان الجونة فى دورته الخامسة

يشار إلى أن الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي تحمل اسم "سينما من أجل الإنسانية" وهو الشعار الذي يعبر عن توجه المهرجان في هذه الدورة فلقد حرصوا على الاهتمام بشئون المرأة واللاجئين، كما تعاون المهرجان مع عدة مؤسسات على رأسها اليونيسف.

 

وأقيم حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة مساء الخميس، وشهد تكريم الفنان أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته الفنية، ودوره الكبير في رفع مستوى أعمال الحركة في السينما المصرية.

 

كما شهد الحفل حضور كوكبة من نجوم الفن وصناعه، بينهم: يسرا، دينا الشربيني، منة شلبي، أروى جودة، محمد قبلاوي، ومن القائمين على المهرجان: نجيب ساويرس، سميح ساويرس، انتشال التميمي، بشرى، أمير رمسيس، عمر الحمامصي، عمرو منسي، أمل المصري.

 

واستطاعت إدارة المهرجان تجاوز أزمة الحريق الذى اندلع ظهر يوم الأربعاء، في ساحة مسرح البلازا الذى يقام عليه حفل الافتتاح، حيث أعاد عمال مدينة الجونة طلاء الواجهة المحترقة من قاعة المؤتمرات، بعد ساعات من الحريق، وتحولت قاعة المؤتمرات إلى خلية نحل للانتهاء من ترميم الأجزاء المحترقة، كي يكون المكان جاهزا بالكامل لاستضافة حفل الافتتاح.

إرسل لصديق

التعليقات