رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مهرجان الجونة السينمائي 2021.. نجمات تعثرن فى حفل الافتتاح أبرزهن "منى زكي وليلى علوي"

ستوديو
طباعة

شهد حفل مهرجان الجونة تعثر عدد كبير من النجمات، منهن من تفادت سقوطها، والأخرى اضطرت لطلب المساعدة، فيما سقطت الفنانة لبلبة ولم تستطع أن تتفادى السقوط رغم مساعدة مذيعة حفل الافتتاح لها "ناردين"، وفي السطور التالية نرصد لكم أبرز تلك اللحظات:

مني زكي

تعرضت الفنانة منى زكي لموقف محرج على السجادة الحمراء، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن المصريين والعرب.

جاء ذلك بعدما كادت أن تسقط بسبب تجمع قماش فستانها أسفل قدميها، ما جعل أحد المنظمين يساعدها ويعيد تنسيق الفستان بشكل لا يجعل هناك صعوبة في سيرها على السجادة الحمراء.

وكانت تألقت الفنانة منى زكي بإطلالة مميزة، حيث ارتدت منى فستانا أسود بقصة السمكة، وبأوف شولدر باللون البينك الفاتح، وبه فتحة حرف الـv من عند الصدر، ونسق معها كلاتش باللون الأسود.

 

لبلبة

سقطت النجمة لبلبة على خشبة مسرح حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائى الذى تقدمه المذيعة ناردين فرج، وذلك بعد حديثها عن النجم سمير غانم، وذلك قبل عرض فيلم قصير عن النجم الكوميدى الراحل.

وقالت لبلبة: "يشرفنى إن النهاردة أتكلم عن عشرة عمر واشتغلت معاه سبع أفلام وممكن أكتر، كانت كلها فرح وبهجة للناس، هو صانع السعادة وعمل كوميديا خاصة بيه هو بس، سواء مشيته وأدائه وتلقائيته، النهاردة بنقوله بنحبك وهتفضل جوه قلبنا".

 

ليلى علوي

نجت الفنانة ليلى علوي، من تعرضها لموقف محرج وذلك خلال صعودها على الريد كاربت،  حيث كادت أن تسقط لكن قام مساعدوها بمسكها سريعا لتنجو من السقوط.

وظهرت ليلى علوي بفستان فضي لامع، صك، ذو أكمام طويلة بطول الفستان، مع تسريحة الشعر الأشقر المموج وفرق المنتصف، والروج الأحمر المائل للبرتقالي.

 

هنا شحة

كانت على رأس قائمة النجمات التي كادت أن تسقط خلال صعودها على "الريد كاربت"، هي  الفنانة هنا شيحة وذلك بعدما دهست شقيقتها على ذيل فستانها، مما كاد يعرضها للسقوط.

وظهرت الفنانة  هنا شيحة، بإطلالة أنيقة ومميزة وجريئة خطفت بها الأنظار مرتدية فستانا باللون الأسود ذات الورود الملونة واتسم ستايل الفستان بجانب مكشوف من الصدر والظهر، وارتدت  معه بعض المجوهرات الفخمة، ونسقت مع هذه الإطلالة حذاء باللون  الفضى اللامع وهو ما تناسب مع إطلالتها.

 

ومن الناحية الجمالية اعتمدت على وضع المكياج بلمسات بسيطة من مكياج العيون وأحمر الشفاه باللون البينك، وهو ما تناسب مع إطلالتها الانيقة.

 

مهرجان الجونة في دورته الخامسة

يُشار إلى أن الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي تحمل اسم "سينما من أجل الإنسانية" وهو الشعار الذي يعبر عن توجه المهرجان في هذه الدورة، فلقد حرصوا على الاهتمام بشئون المرأة واللاجئين، كما تعاون المهرجان مع عدة مؤسسات على رأسها اليونيسف.

المهرجان تنقل فعالياته قناة on كشريك إعلامي، ويشارك في لجنة تحكيمه الفنانة المرشحة لجائزة الإيمي منة شلبي في لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة، والمخرجان كاملة أبوذكري وتامر عشري في لجنة تحكيم الافلام القصيرة، فيما تشارك الفنانة أروى جودة في عضوية لجنة تحكيم جائزة نجمة الجونة الخضراء، والتي استحدثها المهرجان هذا العام وهي الجائزة التي ستمنح للأفلام المعنية بالبيئة، وستختار لجنة التحكيم من الأفلام المشاركة في جميع الأقسام التي تعرف أو ترفع الوعي بقضايا البيئة أو علومها أو الحياة البرية، إضافة إلى الأفلام المعنية بالاستدامة البيئية وأهميتها

 

 

 

إرسل لصديق

التعليقات