رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

من أمام قبره.. رانيا محمود ياسين تحيى الذكرى الأولى لرحيل والدها

ستوديو

حرصت الفنانة رانيا محمود ياسين وشقيقها السيناريست عمرو محمود ياسين وأبنائهما على إحياء الذكرى الأولى لرحيل والدهما الفنان الكبير محمود ياسين من أمام قبره.

ونشرت رانيا، صور الزيارة عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "اليوم الذكرى السنوية لأبي الغالي اليوم الذي فقدت فيه أغلى الناس السند والظهر فوضت قلبي لله".

وكانت رانيا ياسين، قد نشرت تغريدة أمس قالت فيها: "مر عام في لمح البصر، وكأنه إمبارح رحمة الله عليك يا حبيبي أسكنك الله فسيح جناته، غدًا ١٤ أكتوبر وحشتني أوي يا حبيبي، يا رب اجعله ممن قلت فيهم (فرحين بما آتاهم الله من فضله)".

مصادفة غريبة في رحيل محمود ياسين

ورحل الفنان محمود ياسين عن عالمنا يوم الأربعاء 14 أكتوبر 2020، عن عمر يناهز الـ79 عامًا، وكان من المصادفة أن رحل محمود ياسين في أكثر الشهور التي تألق فيها بأعماله عن انتصارات الجيش المصري في حرب أكتوبر، وأهمها فيلم "الرصاصة لا تزال في جيبي"، أول فيلم يتم تصويره على الجبهة وبمشاركة القوات المسلحة من جمع أجهزتها.

ولد الفنان الراحل في مدينة بورسعيد الباسلة، شمال شرقي البلاد، عام 1941، وتخرج في كلية الحقوق عام 1964، وعمل محاميًا لفترة قصيرة قبل أن يمتهن التمثيل.