رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

سميح ساويرس يثبت «بناء المصريين للأهرامات» من مهرجان الجونة

ستوديو
طباعة

علق المهندس سميح ساويرس، على انتهاء أعمال الإصلاحات الخاصة بآثار الحريق الذي اندلع أمس في محيط مسرح البلازا، المخصص لعدد كبير من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.


وقال سميح، في فيديو نشره المركز الصحفي للمهرجان في دورته الخامسة: "أهو خلصنا كل حاجة في 24 ساعة، عشان محدش يشكك إن المصريين هما اللي بنوا الأهرامات".


واندلع، صباح أمس الأربعاء، حريق بقاعة المؤتمرات الخاصة بمهرجان الجونة، وتمت السيطرة عليه، دون وقوع أية خسائر بشرية، وعاد المكان لوضعه الطبيعي قبل الحريق، ويستعد اليوم لاستقبال ضيوف حفل الافتتاح، الذي سيشهد تكريم الفنان المصري أحمد السقا بجائزة الإنجاز الإبداعي.


وتنطلق فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائى، اليوم الخميس، ووقع الاختيار على النجم أحمد السقا لتكريمه فى حفل الافتتاح، حيث يمنحه المهرجان جائزة الإنجاز الإبداعى، وهى الجائزة التي تُخصص للسينمائيين الذين ترك عملهم والتزامهم بالسينما علامة لا تُمحى في مجال مسيرتهم الإبداعية، خاصة أن أحمد السقا رسم مع قلائل من أبناء جيله صورة السينما المصرية بشكلها المعاصر، على مدار نحو ثلاثة عقود من الزمن، قدم خلالها العشرات من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات.

إرسل لصديق

التعليقات