رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«ساخرًا من الواقع».. نجيب ساويرس: أمال فين الحريقة؟

ستوديو
طباعة

بطريقة ساخرة، نشر رجل الأعمال نجيب ساويرس، صورة من قاعة "المؤتمرات" التي تعرضت لحريق بالجونة أمس، وذلك بعد الانتهاء من أعمال الترميم كاملة.

وغرد ساويرس، عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات: "أُمال فين الحريق؟".

يذكر أن نشب حريق قد التهم الجانب الخارجي من قاعة المؤتمرات، صباح الأربعاء، حيث نجح رجال المطافي في السيطرة على الحريق، فيما نقلت عربات الإسعاف عددًا من المصابين إلى مستشفي الجونة، حيث تبين أن الإصابات عبارة عن حالات اختناق ليس أكثر.

وكان سميح ساويرس، مؤسس مهرجان الجونة السينمائي، أن حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في موعده، حيث سيتم الانتهاء من ترميم الأجزاء المحترقة في 24 ساعة، ولن يشعر أحد بأي آثار للحريق، بحسب قوله، وقد كان ما قاله.

وتستعد مدينة الجونة لاستقبال الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي بحضور نجوم السينما في مصر والعالم، ومن المقرر أن تحتفل إدارة المهرجان بمرور 5 أعوام على انطلاقه.

وبدأت التجهيزات للدورة الخامسة التي ستقام في الفترة ما بين 14- 22 أكتوبر 2021 في مدينة الجونة تظهر على أرض الواقع، حيث يتخذ هذا الأمر أهمية خاصة، بينما يستقبل المهرجان سنته الخامسة، مرتكزًا على بناء رصين تبلور بجهود فريقه ومتطوعيه على مدار أربع دورات مثمرة واحتضان جماهيري واسع وتغطية صحفية وإعلامية عريضة.

إرسل لصديق

التعليقات