رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

من الحنينة لـ الفرفوشة.. مضيفات يثرن الجدل على طائرة محمد رمضان «فيديو»

محمد رمضان
محمد رمضان

في تحدٍ جديد منه للانتقادات التي تعرض لها نشر الفنان محمد رمضان، فيديو جديدا من داخل طائرة خاصة وهو يرقص مع المضيفات ليزيد من حالة الجدل حوله ويتحدى منتقديه.

تفاصيل تصدر محمد رمضان تريند تويتر بعد رقصه مع مضيفات الطيران

وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلًا: "المضيفة الألمانية الفرفوشة برضو رزق"، وكانت المضيفة ترقص معه على نغمات أغنية "يا حبيبي".

وكان محمد رمضان، قد نشر فيديو من داخل نفس الطائرة أمس وهو يرقص مع المضيفة الأخرى، وعلق عليه قائلًا: المضيفة الفرفوشة رزق"، وذلك خلال توجهه للمشاركة في مهرجان الجونة السينمائي.

وهذه ليست المرة الأولى التي ينشر فيديو له مع مضيفات، فسبق ونشر فيديو قبل فترة وهو داخل الطائرة للمضيفة وهي تقوم بتغطيته وعلق عليه قائلًا:"المضيفة الحنينة رزق".

رئيس النقابة العامة للضيافة الجوية يعلق على الفيديو

وعلق أسامة عبدالباسط، رئيس النقابة العامة للضيافة، على الفيديو معبرًا عن غضبه الشديد واستيائه من الأمر، مؤكدًا أن ما نتج من تصرفات غريبة في الفيديو ليست بعيدة عن محمد رمضان المثير للجدل.

وعن وضع المضيفات اللاتي ظهرن معه في الديو قال: "لا أعتقد أن تكون الشركة التي قام بتأجير هذه الطائرة منها مصرية،  وإذا كانت كذلك بالتأكيد ستتم محاسبة المضيفات من خلال الشركة، ولكني أعتقد أنّ هذه الشركة ليست مصرية، والمضيفات اللواتي ظهرن معه لا ينتمين لدولة عربية من الأساس".

وتابع : ربما كانت هذه مشاهد تمثيلية لإحداث ضجة، وهى تصرفات ليست ببعيدة عن صاحب الدكتوراه الفخرية من معهد الحلاقة المتخصص،  قاصدًا الدكتوراه التي حصل عليها رمضان قريبًا من أحد المعاهد غير المعتمدة في لبنان.

محمد رمضان يعيد للأذهان واقعة كابتن أشرف أبواليسر

وأعاد محمد رمضان للأذهان واقعة كابتن أشرف أبواليسر، الذي نشر فيديو من مقصورة الطائرة وعلق على الفيديو بأنه هو من يقود الطائرة الأمر الذي أضر بكابتن أشرف وتسبب في فصله من عمله وحرمانه من مكافأة نهاية الخدمة، بالإضافة إلى رفض كل الشركات الخاصة التعامل معه، الأمر الذي تسبب في تعرضه لأزمة صحية ورحيله بعدها بفترة وجيزة.

يهمك أيضًا | هل تواجه مضيفات الطيران نفس مصير أبواليسر بعد فيديو الرقص مع محمد رمضان

وكانت المحكمة قد قضت بتعويض 6 ملايين جنيه للكابتن أشرف أبواليسر عن الأضرار التي لحقت به بسبب حب محمد رمضان للتباهي والتفاخر، إلا أن الأخير امتنع عن دفع المبلغ الذي ألزمته المحكمة به وعارض عليه.