رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

برعاية انتصار السيسى.. حنان مطاوع ملكة فرعونية بأول عرض أزياء تراثى

ستوديو
طباعة

تشارك حنان مطاوع بطريقتها في فعاليات معرض تراثنا للأعمال اليدوية والحرفية، الذي افتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسي، يوم 9 أكتوبر والمقرراستمراره حتى 15 أكتوبر، وذلك من خلال ظهورها كملكة فرعونية خلال عرض أزياء للمصمم المصري هاني البحيري.

وتألقت حنان مطاوع، بفستان فرعوني باللون الذهبي بذيل طويل ومرصع بالفصوص الزرقاء والذهبي، كما شملت الإطلالة وجود الرمز الفرعوني مفتاح الحياة، وارتدت عند العرض تاج فرعوني بسيط.

والجدير بالذكر أن الدكتورة نفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، شاركت في احتفالية أقيمت تحت رعاية انتصار السيسى قرينة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسى في أول عرض أزياء تراثي ينظمه جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، على هامش معرض تراثنا بالتعاون مع مصمم الأزياء هاني البحيري.

وبدأت الاحتفالية بكلمة لهاني البحيري، مؤكدًا أن دور معرض تراثنا في إبراز الصناعات المصرية الصغيرة وتنميتها للمساهمة في زيادة الدخل القومي بإضافة ضرورة دعمها تحت شعار "افتخر .. وارتدي المصري".

ورحبت نيفين جامع بحضور الوزيرات وزوجات الوزراء لحضور لأول عرض أزياء تراثي تحت رعاية السيدة انتصار السيسي الذي يقام على هامش معرض تراثنا كمبادرة من الفنان هاني البحيري لدعم الذوق والصناعة المصرية من خلال مساعدة أصحاب المشروعات الصغيرة ممن لديهم هذا النوع من فن صناعة الملابس التراثية المصرية  للخروج بمنتج عصري يضاهي المنتجات العالمية.

وفي ختام العرض قامت نفين جامع بتكريم كل من أسهم في إنجاح أول عرض أزياء تراثي بداية من صاحب المبادرة مصمم الأزياء العالمى هاني البحيري ومرورًا بـ مهندسة الديكور رباب عبدالعاطي منظمة الاحتفالية وخبيرة التجميل أمينة شلباية وصالون محمد الصغير.

إرسل لصديق

التعليقات