رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رغم إشادة منى زكى بإطلالتها.. روبى تتعرض للإحراج والجمهور: «عندك بطن»

ستوديو
طباعة

حرصت الفنانة روبي، على مشاركة جمهورها ومتابعيهان بأحدث إطلالة لها،  من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

وظهرت روبي من خلال إطلالة بفستان أخصر قصير مكشوف الصدر، بوزن زائد خاصة في منطقة "البطن"، مما عرضها لانتقادات بسبب إطلالتها التي وجدها الكثير من جمهورها "غير موفقة".

ورغم إشادة الفنانة منى زكي التي اعتبرت إطلالتها"خطيرة"، حصدت إطلالتها على الكثير من الانتقادات، وقال أحد المتابعين: "فستان مش مناسب لشكل جسمك للأسف"، وتابع آخرون: "اختيار غير موفق وبقى عندك بطن" و"اختاري ستايلست تساعدك بليز يا روبي".

يذكر أن يعرض لـ«روبي» اليوم الحلقة الأخيرة من مسلسل شقة 6، عبر إحدى المنصات، وتدور أحداث العمل في 15 حلقة، وترصد الأحداث حكاية الصحفية "إنجي" التي تنتقل للعيش في منزل جديد إثر وفاة والدتها، حيث تعيش أحداثًا غير متوقعة، تدخل في دوامة من الأحداث المشكوك فيها، تتراءى لها أشباح، وتتخيل سماع أصوات غريبة تتسبب في ارتباكها وتخلق جوًا من الرعب في حياتها.

إلي أن تجد إنجى نفسها متورطة في الكشف عن عدد من الجرائم التي وقعت في شقة ستة"، ولكنها لا تدرك أن ثمة من يستخدمها لكي تنفذ مخططاته الشيطانية، وفي هذا الوقت، يمد يد المساعدة إليها في اكتشاف الحقائق ياسر (هاني عادل) وناهد (رحاب الجمل)، اللذين يكونان حلقة الوصل بينها وبين الطبيب الشرعي يوسف (أحمد حاتم) الذي يقودها إلى حل الألغاز، بالإضافة إلى توجيهات من جارها (صلاح عبدالله).

مسلسل "شقة ستة" قصة مصطفى يوري وسعاد القاضي، وتأليف سعاد القاضي، محمود وحيد، رفيق القاضي، نبيل شعيب، وإخراج محمود كامل، وبطولة روبي، أحمد حاتم، صلاح عبدالله، هاني عادل، رحاب الجمل، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، ملك قورة، حمزة العيلي، تامر نبيل، هيا فياض وآخرين.

إرسل لصديق

التعليقات