رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد رقص المضيفة مع محمد رمضان.. هل تواجه مصير الطيار أشرف أبواليسر؟

ستوديو
طباعة
يواجه الفنان محمد رمضان موجة عالية من الانتقادات بسبب مقطع فيديو نشره من داخل طائرته الخاصة، ظهرت فيه مضيفة طيران وهي في وصلة رقص مثيرة معه ليتعرض لهجوم واسع واتهامات بانتهاك خصوصية المضيفة الجوية.

محمد رمضان يراقص مضيفات الطيران


حيث شارك رمضان جمهوره مقطع فيديو جديد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي على موقع "انستجرام"، ظهر خلاله وهو يراقص مضيفة الطيران أثناء رحلته لمدينة الجونة. 

وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلًا: "المضيفة الفرفوشة رزق". 

الجمهور يهاجم محمد رمضان بسبب رقصه مع مضيفة طيران

وشن الجمهور حملة هجوم واسعة عليه، منتقدين تصرفه وجاءت التعليقات تسأل عن مصير مضيفة الطيران وهل ممكن يتم فصلها كما حدث مع الطيار الراحل أشوف أبواليسر، الذي أدى إلى فصله عن العمل بسبب التقاطه صورة مع داخل كابينة الطيار.

وجاءت التعليقات على النحو التالي: "بكرة يفصلوها"، "انشالله ما ينطردو من شغلها"، "كدا المضيفة هتتوقف ولا عادي". 

يذكر أن الفنان محمد رمضان واجه في أزمة صورة كابينة الطائرة  للطيار أشرف أبواليسر العديد من الدعاوى كان آخرها الحكم الصادر بإلزامه بدفع 6 ملايين جنيه تعويض للطيار الموقوف أشرف أبواليسر وصدور حكم محكمة جنح مستأنف الدقي، المنعقدة بمجمع محاكم شمال الجيزة، بقبول استئناف الفنان محمد رمضان على حكم حبسه سنة لاتهامه بسب وقذف الطيار أبواليسر، شكلا وفي الموضوع بإلغاء الحكم الصادر حقه والقضاء مجددا ببراءته.
 
وتوفي الطيار أشرف أبو اليسر بعد أسابيع قليلة من قضاء المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بتعويضه بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به ورفض الدعوى الفرعية.

إرسل لصديق

التعليقات