رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواعيد عرض مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان على قناة mbc

هنادي مهنى وهاجر
هنادي مهنى وهاجر أحمد

 تصدرت حكاية "بدون ضمان"، إحدى حكايات "مسلسل الإ أنا"، محركات البحث على جوجل، خلال الأيام الماضية، وذلك بعدما استطاع المسلسل جذب الكثير من المشاهدين.

حكاية "بدون ضمان"، دراما مستوحاة من قصص حقيقة في المجتمع، تناقش قضايا تهم المجتمع بصفة عامة وقضايا المرأة بصفة خاصة، من خلال قصص وأحداث حقيقية.

وتدور أحداث "بدون ضمان" عن المشكلات التي تواجه الفتيات في بداية الزواج و كما تسلط الضوء على معاناة الفتيات بعد الطلاق وكيفية مواجهتها باختلاف الطبقات الاجتماعية التي ينتموا لها.

مواعيد عرض مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان

يعرض مسلسل "إلا أنا" حكاية "بدون ضمانط على قناة دي إم سي DMC من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء، وقناة دي إم سي DMC دراما من السبت إلي الأربعاء الساعة 11 مساء.


أبطال حكاية  بدون ضمان

يجمع في بطولته العديد من الفنانين هم: هنادي مهنى، وهاجر أحمد، و أحمد بدير، وحنان سليمان، وسيناريو وحوار يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

قصة مسلسل إلا أنا بدون ضمان

وتدور أحداث مسلسل إلا أنا بدون ضمان، في 10 حلقات حول الأزمات الأسرية التي تواجه المتزوجين حديثا، من واقع الحياة في المجتمع المصري، من خلال إلقاء الضوء على بعض المشاكل التي تدب بين "مريم"، والتي تقوم ببطولتها هنادي مهنى، وزوجها "شريف"، والذي يقوم بدوره إسلام جمال، بسبب بيت العائلة وتدخل والدته وشقيقته في حياتهم بشكل مبالغ فيه، وتيسير بالتوازي مع قصة "علا"، والتي تقوم ببطولتها الفنانة هاجر أحمد، التي تكتشف بعد الزواج أن زوجها عاطل ويعتمد عليها في إعالته وتعاني بعد ذلك من الضرب والإهانة.


يذكر أن حكاية بدون ضمان، من مسلسل إلا أنا، هي الحكاية الثالثة من هذا المسلسل، حيث عُرضت الحدوته الأولى وهي بيت عز، بطولة كل من سهر الصايغ ورشدي الشامي وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخي وسلوى محمد على، وغيرهم من النجوم، وهي من إخراج أحمد يسرا، والحدوته الثانية هي بالورقة والقلم، بطولة يسرا اللوزى، على الطيب، نور محمود، لبنى ونس، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج محمد بكير.