رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالتفاصيل.. أزمة واجهت دينا فؤاد والشرطة تتدخل

ستوديو

تعرضت الفنانة دينا فؤاد، لأزمة أمس، بالسوبر ماركت الخاص بأقدم مشروع عقاري بمدينة السادس من أكتوبر، "دريم لاند"، مما جعلها تستعين بالشرطة لحل هذه المشكلة.

وكتب الإعلامي الدكتور محمد سعيد محفوظ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي،"فيسبوك"، المشكلة كما رأها بعينه، مرددا: "منذ وفاة رجل الأعمال أحمد بهجت، ساء حال السوبر ماركت المملوك لشقيقته في "دريم لاند"، حتى أصبح طارداً للعمالة، شحيح السلع، نادر النظافة.. وصار موظفوه يشكون للزبائن بؤس حالهم، واستياءهم من سوء الإدارة".

وأضاف: "وفقاً لرواية محاسب النوبة الليلية- فوجئت الفنانة دينا فؤاد- جارتي في دريم لاند- بانتهاء صلاحية علبة لبن اشترتها من السوبر ماركت.. لم يعجبها جدال البائع الذي نفى مسئوليته، فاتصلت بالشرطة، التي أتت على الفور، وأغلقت المحل لحين التحقيق في البلاغ".

واختتم: "ضابط برتبة رائد (كما عرّف نفسه لي) طلب من الزبائن- وأنا منهم- المغاردة وعدم استكمال التسوّق، وطلب من أمين الشرطة المرافق له إغلاق الأبواب، بينما يحاول المحاسب الاستغاثة بالمالكة، في واقعة أظن أنها تحدث لأول مرة في دريم لاند، أقدم مشروع عقاري بمدينة السادس من أكتوبر".

آخر أعمال دينا فؤاد

تألقت الفنانة دينا فؤاد من خلال مشاركتها البطولة في حكاية "ماريونيت" مع محمود عبد المغني، ميرنا نور الدين، سلوى عثمان، إنتاج شركة سينرجي، وتأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج أحمد صالح، وسبق وتم عرض حكايات "كدبة كبيرة" و"عائلة جيجي" و"رق الحبيب" و"قلب مفتوح" من مسلسل "ورا كل باب".