رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«وصلت للموت بالجلطة وأحمد زكى أفضل من عادل إمام».. حنان شوقى تتصدر التريند بتصريحات نارية

ستوديو

تصدرت الفنانة حنان شوقي، تريند جوجل، بعد أن حلت ضيفة على برنامج "نص الكلام"، والذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، على قناة "النهار"، وصرحت بعدة تصريحات نارية.


ونبرز في التقرير التالي أبرز ما جاءت به من تصريحات:


- "أحمد زكي قدراته التمثيلية أعلى من عادل إمام"

وأجابت عن سؤال بعد طرح صورة جمعت الزعيم عادل إمام والفنان الراحل أحمد زكي، من صاحب القدرات الفنية والتمثيلية الأعلى بينهما، لترد هي وتختار الفنان الراحل أحمد زكي.

وقالت: "أحمد زكي صاحب القدرات الفنية الأعلى، ولكن عادل إمام لديه كاريزما ربانية، لو عمل أي حاجة هتبقى حلوة".

وبعد طرح صورتين للفنانة يسرا وليلى علوي، للرد على سؤال من منهن أشهر نجمات جيلها، لترد بدورها الفنانة حنان شوقي، "يسرا" هي الأشهر نظرا لكونها ذكية ومعها مفتاح الاستمرارية، حسب وصفها لها، فيما تجاهلت الحديث عن ليلى علوي.

 

- "الكاميرا صديقتي ومقدرش أكذب على جمهوري"

وكشفت الفنانة حنان شوقي، عن أن سبب ابتعادها عن الأعمال الفنية ليس ندرة الأعمال المعروضة عليها كما قد يعتقد البعض، ولكن الحقيقة أن السبب وراء ذلك هو أن الأعمال التي تعرض عليها سيئة.

قالت حنان شوقي إنها تشعر بأن الكاميرا صديقتها، لذلك فهي لا تستطيع تجسيد دور لا ترى نفسها فيه، لأنها لا تستطيع الكذب على الجمهور.

تابعت شوقي، أنها مستغنية عن الأعمال التي لا تناسبها، مشيرة إلى أن الغنى نعمة من الله وهي تشعر به دائماً.

 

- حنان شوقي: مشيت بالجلطة 3 أيام وشفت الموت ومخفتش

قالت حنان شوقي إنها رأت الدنيا كما وصفها الله، لا تساوي جناح بعوضة، فهي أتفه من أن يشغل الإنسان نفسه بها وبالجري وراءها.

أوضحت حنان شوقي قائلة: "أنا شفتها ما تساويش جناح بعوضة، لايف، شوفت الشوارع وكنت بموت وأنا في العربية، جالي موضوع وزعلت وأتاري عندي جلطة بقالي 3 أيام، وأنا معرفش، فجأة وأنا في العربية حسيت بجسمي كله تعبان وأنا بسوق".

تابعت حنان أنها كانت في طريقها لزيارة مخرج صديق، يدعى ياسر صادق لأخذ سكريبت احتفالية الليلة المحمدية في الإذاعة، ولحسن الحظ أن بيته بجوار بيتها وأنها لم تعد من فورها للمنزل وتمكث بمفردها وإلا كانت قد توفيت.

أضافت أنها في منتصف الطريق شعرت ببرودة في جسدها، وشعرت بأن هناك شيئا ما غير طبيعي يحدث لها، ولكنها كانت مستمرة في قيادة السيارة رغم اضطراب الرؤية لديها، ووصفت نفسها قائلة: "كنت شايفة ومش شايفة ماشية إزاي مش عارفة".

أردفت حنان شوقي: "كان جوايا كمية أحاسيس وأدعية عايزة أقولها لربنا، وخلاص حاسة إني هقابله وساعتها شوفت شارع فيصل من فوق كله كرتون كأنه فيلم كرتون، ديكور، كأنه نموذج مصممه مهندس، صحيح الدنيا فعلا ما تسواش جناح بعوضة".

 

اختتمت حنان شوقي أنها بالكاد وصلت إلى منزل ياسر صادق، بعد تعرضها لحادث، حيث ارتطمت بسيارة أحد المارة والذي نزل من سيارته وصرخ في وجهها، ولكنها لم تسمعه، وعندما وصلت لمنزل المخرج اتصلت عليه وقالت: "الحقني بموت بره البيت".

وأكدت شوقي أن الموت ليس مخيفاً، ولا مرعباً ولم تخشه حين رأته بعينها، ولكنه يُظهر ما في داخل القلب.