رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل عادت شمس البارودى للفن بعد اعتزالها؟.. حسن يوسف يكشف

ستوديو

علق الفنان القدير حسن يوسف، على حقيقة رجوع زوجته الفنانة شمس البارودي للفن مرة أخرى بعد اعتزالها 38 عامًا، قائلًا: إنني أريد توجيه رسالة لشباب الصحفيين الصغار، أن "الهيصة" التي يقومون بها على أي خبر يسمعونه على السوشيال ميديا ويفتعلون على إثره "حواديت غير حقيقية"، لن تخلق منهم "صحفيًا كبيرًا أو لامعًا"، فهذه الحواديت تختفي، وهم يختفون معها.


حسن يوسف: فيلم تسجيلي لحياة شمس البارودي 

ونصح، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" المُذاع عبر فضائية "الحدث اليوم" مساء اليوم الأحد، بضرورة التحقق من الخبر قبل نشره.

 

وتابع: "ابني عمر بكونه واحدًا من الوسط الفني رأى والدته الفنانة شمس البارودي منذ ولادته، ليس لها إلا بيتها وزوجها وأولادها ومطبخها، فتعجب كيف تركت كل هذه الشهرة والأضواء وتوجهت للجلوس في البيت والمطبخ، ففكر في عمل فيلم تسجيلي من إخراجه وإنتاجه عن تحول حياة والدته من نجمة لأم تقف في المطبخ لتصنع لهم الطعام وتهتم بهم في الدراسة، وتفاصيل كثيرة لم يعرفها عنها أحد، من خلال تصويره إياها، ونحن بدورنا سندعم ابننا في فكرته".

 

واستكمل: "أنا شجعت الفكرة، ورحبت بها، وهي أيضا عندما علمت أنه ليس تمثيل بل إن الفكرة ستكون كشخص محقق يسألها ويعرف التفاصيل وهي تجيب وهي على الطبيعة في البيت وسط أعمالها المنزلية، وهذا كل ما في الأمر"، نافيًا بذلك عودة الفنانة شمس البارودي إلى التمثيل مرة .أخرى"