رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بـ«قلادة».. نور عمرو دياب ترد على شائعات علاقتها بالهضبة

ستوديو
طباعة

استعرضت نور عمرو دياب، جلسة تصوير خطبتها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، لتكون أول صورة لها مرتدية قلادة تحمل اسم عائلة والدها: "دياب".

"قلادة تحمل اسم والدها"

ولاقت قلادتها إعجاب الكثير من متابعيها، لما تحمله من رسائل غير مباشرة عن  حب وتقدير لوالدها الفنان عمرو دياب، وهذا عكس ما أثير، من قبل، عن علاقة يشوبها التوتر أو الخلاف والبعد.

نور عمرو دياب تكشف شكل علاقتها بالهضبة

كانت تصدرت نور عمرو دياب، تريند جوجل، منذ أيام بعد كشف أسرار جديدة عن حياتها الشخصية من خلال فيديو على "إنستجرام"، وصلت مدته لنصف ساعة تتحدث خلاله مع جمهورها وترد على أسئلتهم، كما تعودت أن تفعل ذلك من خلال خاصية "اللايف".

وتحدثت نور عمرو دياب خلال اللايف عن والدها مؤكدة أنها لم تره منذ انتشار فيروس كورونا بسبب الغلق الذي حدث بين البلدان لتفشي الفيروس، وكان سببًا رئيسيًا في طول مدة عدم الرؤية.

وأكدت أن تواصلها الدائم والمستمر يكون مع والدتها شيرين رضا، التي تحدثها بشكل شبه يومي هي وجدتها، ودائمًا تتحدث معهما وتراهما من خلال المكالمات المصورة، وهي تتحدث مع والدتها من قبل عبر تقنية البث المباشر على إنستجرام.

وقالت نور عن والدها: "ما زلت منبهرة بأغنية نور العين التي قدمها، وهي صغيرة في العمر، وأفكر في تسجيل فيديو وأنا أرقص نفس رقصة والدي، لأن هذه الرقصة من الرقصات المفضلة لها، خاصة أنها من المحبين للرقص بكل أنواعه وخاصة الصلصة".

وردت نور على طلب أحد المتابعين لها، الاستمتاع بثروة والدها الكبيرة باعتباره أهم المطربين في الوطن العربي والشرق الأوسط قائلة: "لم أحصل على أي مبالغ مادية من والدي أو والدتي، أنا عصامية محدش بيصرف عليا، بحب الاعتماد على نفسي ولا أحب الاتكاء على غيري حتى إن كان الآخر هو والدي أو والدتي".

إرسل لصديق

التعليقات