رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«يا معجزتى».. رسالة غزل بين أصالة وزوجها تشعل السوشيال ميديا

ستوديو
طباعة

أعربت الفنانة أصالة عن سعادتها الكبيرة برسالة غزل وجهها زوجها لها، وذلك من خلال التعليقات، على منشور لزوجها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

وقالت: "أحلى شي فتحت عيني عليه هالصبح.. الحمد لله على نعمة وجودك بحياتي يا صديقي وحبيبي وتوأم روحي فائق.. وجواباً على سؤالك اليومي قدّيش؟ كتير كتير".

وتغزل الشاعر العراقي فائق حسن في زوجته النجمة أصالة، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، حيث نشر صورة تجمعهما، مصحوبة بتعليق: "كان صوتك منذ الأزل يبث الحب في كل مكان له رنين أجراس الكنائس ودعوة الله لصلاة العشق.. يتسابق كل شيء فيك ليكون الأفضل بلا منازع يا معجزتي في زمن اللا معجزات".

وأضاف: "يا أنت يا معجم الأمنيات كيف لك أن تكوني بهذه السهولة المستحيلة وبهذا المستحيل الممكن تختصري الجميع وتكوني وحدك لذة الخيال الذي أنتي مكانه وزمانه!! فاجأني حبك حيث كنت أتوقعه انتظرته على قارعة الصدفة وكم صدفة أهدرتها من أجل موعدنا وقدرنا المحتوم".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعى بشكل كبير، مع رسائلهم الرومانسية، متمنين للزوجين الفرح.

تعيش النجمة أصالة حالة من النشاط الفنى، بعد إعلان زواجها من الشاعر العراقى فائق الحسن ومدير أعمال المطرب ماجد المهندس بعد مرور أكثر من عام ونصف من انفصالها عن المخرج طارق العريان، إذ تحضر لألبومين غنائيين بجانب إحيائها حفلا غنائيا بدار الأوبرا المصرية نوفمبر المقبل.

إرسل لصديق

التعليقات