رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد شيوع خبر وفاته.. أحمد بدير يتصدر تريند جوجل

ستوديو

تصدر الفنان أحمد بدير، تريند جوجل، بعد أن ترددت خلال الساعات الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، شائعة وفاته.

ونفى بدوره من خلال تصريحات صحفية، هذه الشائعة، مؤكدًا أنه بحالة صحية جيدة والشائعة لا أساس لها من الصحة، قائلًا: "سمعت الشائعة دي كتير قبل كدا، ولا أعلم من وراء ترويج مثل هذه الشائعات، وحسبي الله ونعم الوكيل في مروجيها، لأنها تقلق وتُفزع أهلي وكل محبيني".

وأضاف، أنه يواصل حاليًا تصوير دوره بحكاية "بدون ضمان" بمسلسل "إلا أنا" ويتبقى له يوم واحد للانتهاء من تصوير دوره، مشيرًا إلى أنه يحضر لمسلسل جديد بعنوان "آخر دور" مع دينا الشربيني.

 

نقابة المهن التمثيلية: أحمد بدير بخير والحمد لله

ونفى نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، مشيرًا إلى أن هذا الخبر هو مجرد شائعة غير صحيحة، تداولتها بعض صفحات التواصل الاجتماعي.

وقال نقيب الممثلين: الفنان أحمد بدير بخير والحمد لله.. وأنا تواصلت معاه هاتفيًا منذ قليل وكنا بنضحك، وأحب أطمن الجمهور عليه".

 

آخر ظهور إعلامي للفنان أحمد بدير

شارك الفنان أحمد بدير في مداخلة مع الإعلامى شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" أول أمس الخميس، تحدث فيها عن انتصارات أكتوبر، التي وصفها بأنها كانت أيامًا عظيمة، وكان بصحة جيدة.

 

آخر أعماله

يذكر أن الفنان القدير أحمد بدير، تألق وأبرع في أداء دوره الذي شغل مؤخرا السوشيال ميديا بدوره في حكاية "بدون ضمان" ضمن حكايات "إلا أنا"، ونال على إثرها إشادات عديدة من رواد السوشيال ميديا، بعد مشهد بكائه وتعاطفه مع ابنته التي تجسد دورها هنادي مهنا، التي عانت من تدخل أم زوجها وأخته في حياتها، ضمن أحداث حكاية بدون ضمان.

وتدور الأحداث حول علاقة الأم بابنها وتدخلها في حياته حتى بعد زواجه، وعدم احترام خصوصية زوجة الابن، ومضايقتها باستمرار من قبل الأم وأخت الزوج.