رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«قصر قامتى لا يهمنى وكان نفسى أكون ظابط».. تصريحات محمد هنيدى مع منى الشاذلى

ستوديو

واثقًا بامتلاكه المقومات اللازمة لدخول كلية الشرطة، ثم كانت الصدمة، يخاف "العفاريت" وتناول العالم السفلي في العديد من أفلامه الفنان محمد هنيدي. 

حل الفنان محمد هنيدي، ضيفًا على برنامج «معكم» مع الإعلامية منى الشاذلي، ونستعرض لكم أبرز تصريحاته الكوميدية من خلال التقرير التالي:

طولي حرمني من دخول كلية الشرطة 

كشف الفنان محمد هنيدي، عن أن معظم عائلته كانوا ضباط بالشرطة، وأنه كان يتمنى الانضمام لـ كلية الشرطة.
وأضاف محمد هنيدي خلال حواره ببرنامج "معكم" تقديم الإعلامية منى الشاذلي، أن خاله وقف بجواره، وعندما علم برغبتى فى الانضمام لـ كلية الشرطة ولكنه ظل يضحك.

ولفت إلى أنه ظل يتدرب على يد شخص يدعى عم صلاح ، معلقًا: "كان بيدربنى ويخلينى أشيل حديد ثقيل، وأبويا كان بيقوله هتقصر الواد".

ودخل هنيدي فى حالة ضحك على التعامل معه فى الاختبارات، وقال: "أول ما الضابط شافنى قالى تعالى ده هيخلص على طول".
ولفت إلى أنه لحظة الدخول على مقاس الطول، قام بخفض المقاس كثيرًا، وقال له صعب تدخل كلية الشرطة، أنت محتاج استثناء من رئيس جمهورية.

لا أحب الأفلام الرعب بسبب زوجتي 



كشف محمد هنيدي، عن أنه لا يحب  أفلام الرعب، قائلًا: "لكن زوجتي كانت تحب متابعتها باستمرار حتى مرضت.. مرة قالتلي تعالي اتفرج معايا ولقيته فيلم مؤذي جدًا فسيبتهم وروحت أوضتي، ولما روحت النور قطع ولقيت صراخ جاي منهم برا".

العفاريت في حياة محمد هنيدي 


روى محمد هنيدي تعرضه لموقف مرعب في شقة مسكونة بالأرواح وقت عرض مسرحية "حزمني يا"، فقد كنت أريد السكن بمفردي في شقة بالزمالك ومعي صديقي أحمد عبدالله، وأثناء جلوسنا في الشقة سمعنا أصواتًا غريبة وطبخ ودوشة متصاعدة في المطبخ.. "حسينا بعدها إن السقف بينزل علينا، فقلتله طيب إحنا هنستنى لما نموت يعني؟ لمينا حاجتنا والصوت بيعلى أكتر، لدرجة وإحنا نازلين اتكعبلت على السلم ووقعت".

لا أهتم بقصر قامتي


قال الفنان محمد هنيدي، إن أسرته أصبحت تظهر معه بعد كبر سنهم، وعلق على قصر قامته، وأكد: "بواجه الكاميرات مع ناس طولى.. الموضوع ده مبقاش يشغلنى".