رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«أجهضت نفسى وندمانة على أفلامى».. سهير رمزى تشعل السوشيال ميديا بتصريحات نارية

ستوديو

حلت الفنانة سهير رمزي، بالجزء الثاني من حلقتها ببرنامج "السيرة" المُذاع على قناة dmc، أمس الجمعة، واعترفت سهير رمزى، خلال الحلقة، بأنها ليس لديها أولاد حتى الآن؛ بسبب الإجهاض، فكلما حملت فى طفل أجهضته، وذلك لأنها لم تكن ترغب فى أن تتعلق بأى شخص غير أمها الفنانة درية أحمد، لكنها نادمة على هذا القرار.

 

"أجهضت نفسي ومكنتش أعرف انه حرام"

وقالت سهير رمزى: "أجهضت فى أول جوازة مرتين وطلقنى.. والجوازة الثانية أجهضت وزعل منى، ورفضت أخلف عشان محبش حد زى أمى".

وأضافت: "كنت بجهض ومعرفش إنه حرام، وأنا فخورة بالجيل الحالي من الفنانات فهم يستطعن التوفيق بين الأمومة وعملهن وعوضت ده فى القطط"، لافتة إلى أنها تنادى القطط وزوجها بنفس الاسم: بقول للقطط "لولو" ولجوزى "لولو"، مضيفة :"لو رجع بيا الزمن مش هعمل أفلامي".

 

"حجابي في قلبي والمهم الاحتشام"

ونفت سهير رمزى ارتداءها الحجاب مقابل الأموال، مشيرة إلى أن قناعاتها تغيرت خلال السنوات الأخيرة، لكنها لم تضعف رغم تخليها عن الحجاب، معلقة: "المهم الاحتشام".

وأوضحت أنّها ظلّت 20 عامًا بدون عمل، لكنّ سفريات زوجها المستمرة باعتباره رجل أعمال جعلها تشعر بالفراغ، فقررت العودة للتمثيل، وسألت عن جواز التمثيل بالحجاب فأبلغت بأن يجوز لها ذلك، وممكن تمثلى بالحجاب لكن فى النهاية مينفعش.

"قعدت مع نفسي وقولت يا أبيض يا أسود.. يا حجاب يا بدون حجاب .. أنا حجابي في قلبي وتصرفاتي واللي هيحاسبني ربنا"، أنا مش بخاف من الناس.. أنا بخاف من اللي خالقني بس".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، عبر شاشة "dmc"، مساء الجمعة: "ربنا طالب مني أكون متغطية وأنا متغطية.. الغطاء اللي كنت متغطياه صعب في شغلي وأكل عيشي".

وأشارت إلى أنّ بعض المشاهد تفرض عدم ارتداء الحجاب لا سيّما المشاهد الأسرية فبدأت تظهر خصلات من شعرها.

وتابعت: "قعدت مع نفسي وقولت يا أبيض يا أسود.. يا حجاب يا بدون حجاب .. أنا حجابي في قلبي وتصرفاتي واللي هيحاسبني ربنا".


ياسمين الخيام سبب اعتزالي وحجابي

قالت الفنانة سهير رمزي، إنها اعتزلت الفن بعد حضور درس ديني، فلقد تلقيت مكالمة هاتفية من ياسمين الخيام تدعوني لحضور درس ديني ولكني رفضت في البداية ومع إصرارها ذهبت لإخرج من الدرس وقد قررت اعتزال الفن.

وأضافت: "تحدثت ياسمين الخيام مع الصحافة وأخبرتهم بقرار الاعتزال، وخرجت من الدرس على منزل ياسمين الخيام وأهدتني سجادة صلاة ما زلت محتفظة بها حتى الآن ومن ثم سافرت إلي السعودية لمدة أربعة أشهر وأقمت في الكعبة".

"جوازاتي من غير حب وماليش في العرفي"

قالت سهير رمزى، خلال الحلقة، إن زيجاتها جاءت على غير حب، فقط كانت تشعر براحة نفسية فقط، لتسألها المذيعة وفاء الكيلانى: "يعنى محبتيش قبل كده" لترد سهير رمزى: "مرة واحدة" لكنها رفضت الإفصاح عن هوية هذا الشخص.

وأكدت سهير رمزى أنها رغم تعدد زيجاتها التي تتذكر أعدادهم بصعوبة إلا أنها لم تتزوج "عرفيا" أبدا، قائلة: "مليش فى العرفى.. ومفيش حاجة تجبرنى أعمل كده".

وأجابت سهير رمزى عن سؤال مقدمة البرنامج: "هل صرفتى على راجل من أزواجك"، قائلة: لا مصرفش على راجل.. عنده إمكانيات ويبقى بخيل ميلزمنيش.. إنما لو فقير أعيش معه على حتة جبنة".

وأضافت سهير رمزى أنها افتقدت حنان الأب فى طفولتها، وربما بحثت عنه فى أزواجها، وإن لم تجد هذا الشعور تطلب الطلاق على الفور، مؤكدة أن زوجها الحالي علاء الشربينى هدية من ربنا، وقالت: "من ساعة ماتجوزنا لحد دلوقتي أسلوبه ماتغيرش هو هو نفس الشخص في أسلوبه وطريقته وأخلاقه وكرمه".

 

"أزواجي اتفقوا على إني عصبية وعنيدة"

وكشفت سهير رمزى عن أن أزواجها اتفقوا على أنها عصبية وعندية، كما أنها قالت إن الصفة المشتركة بين أزواجها "الغيرة".

واختارت سهير رمزى صورة أمها الفنانة درية أحمد لتكون غلافًا لكتاب يحكى سيرتها، ووجهت لها رسالة عبر الحلقة قائلة: "هجيلك قريب".