رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بتلك الرسالة.. أول ظهور لـ«مفيدة شيحة» بعد رحيلها عن «الستات ميعرفوش يكدبوا»

ستوديو

دعمت الإعلامية مفيدة شيحة، معرض تراثنا، في أول ظهور لها منذ أسبوعين، بعد رحيلها عن برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والتي بدأت في تقديمه منذ حوالي عشر سنوات.


ووجهت رسالة لمتابعيها وجمهورها من خلال فيديو قصير، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، تحثهم فيها على زيارة معرض تراثنا، ودعم منتجات أولاد بلدنا والتي تمتاز بالجودة العالية حسب قولها، معلنة عن بدء المعرض اليوم التاسع من أكتوبر وحتى يوم 15 من الشهر الجاري.

 

وكانت أعلنت الإعلامية مفيدة شيحة عن رحيلها عن برنامج «الستات ما يعرفوش يكذبوا» بعد مرور 10 سنوات قضتها في تقديم هذا البرنامج على شاشة cbc عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلة: «بعد 10 سنين من النجاح، وداعا cbc، وداعا الستات ميعرفوش يكذبوا، وإلى لقاء».


والإعلامية مفيدة شيحة قدمت برنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا» على مدار 10 سنين الذي يذاع على قناة CBC، وتشارك في تقديمه الإعلاميتان منى عبدالغني وسهير جودة، ويُذاع من السبت للأربعاء على قناة cbc، في تمام الساعة الثالثة عصرًا.


واحتفلت مفيدة، في شهر أغسطس، بخطوبة ابنتها منة الله عماد وعبدالرحمن هشام، مالك شركة تسويق، حيث أقيم حفل الخطوبة وسط حضور الأقارب والأصدقاء المقربين، ونشرت مفيدة شيحة صورا من حفل الخطوبة على صفحتها الشخصية بموقع «فيسبوك»، وعلقت قائلة: «أنا كنت أم العروسة».