رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد وصلة رقص «بالصاجات».. رزان مغربى تتصدر التريند بتصريحات نارية

رزان مغربي وأبلة
رزان مغربي وأبلة فاهيتا

 تصدرت الفنانة رزان مغربى تريند جوجل، بعد أن حلت ضيفة أمس الجمعة، على برنامج "لايف من الدوبلكس" مع أبلة فاهيتا،  الذى يُعرض على فضائية on، وقدمت خلال الحلقة وصلة رقص بـ"الصاجات" على أغنية "تبقى معدية" ضمن عقاب طبق عليها فى إحدى الألعاب التى طرحتها عليها "أبلة فاهيتا".

أبرز تصريحات رزان مغربي فى برنامج أبلة فاهيتا

وكشفت خلال الحلقة عن أنها تقدم خلال الفترة المقبلة عدة مسلسلات مع كل من: عمرو يوسف ومحمد فراج وأحمد مالك، مشيرة إلى أنها تحب تقديم برامج المنوعات كل فترة من فن وكرة وغيرهما.

وأضافت أنها تحب الرجل الأسمر، مثل الراحل الفنان أحمد زكى، وليست مهتمة بالأبراج، ولكن تقرأها من أجل التسلية.

 وأوضحت أن والدها كان محامىا في لندن وكانوا يعيشون معه هناك في مرحلة الطفولة، مشيرة إلى أنها طالما تمنت في هذه المرحلة أن تصبح "رقاصة".


وقدمت الفنانة رزان مغربى، هدية لأبلة فاهيتا عبارة عن فستان أحمر ملئ بالمجوهرات والإكسسوارات الفخمة، واستقبلت فاهيتا الهدية بفرحة شديدة، وعقبت: "الفستان أحمر روج وجميل خالص أموت فى الرشوة هى دى الضيوف الحلوة مش اللى بيجولى إيد ورا وإيد قدام".
وعن تكلفة فستان فرحها، كشفت عن تكلفته والتي وصلت إلى 40 دولارا.


وقامت رزان مغربى بالضغط على البلالين وتفريغ الهواء بداخلها باستخدام الكعب العالى الخاص بها خلال 30 ثانية جعلها تجرى مسرعة لتنفيذ هذه المهمة وتنجح بإتمامها فى الوقت المقرر لها، مشيرة إلى أن هذا الكعب تحفة فنية صممه أحد عارضى الأزياء لوالدتها ويمتاز بتصميمه الجذاب وإكسسوارته الفخمة.