رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«خربت بيت أمى ومعرفش شكل إخواتى».. سهير رمزى تشعل السوشيال ميديا بتصريحات نارية

ستوديو

حلت الفنانة الكبيرة سهير رمزي، ضيفة ببرنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة dmc، وكشفت من خلاله عن أسرار عن حياتها الشخصية، حيث اعترفت بأنها كانت السبب في انفصال والدها ووالدتها.

"لو شفت إخواتى معرفهمش".. سهير رمزى: اتنازلت عن ميراثى فىي أبويا

قالت سهير، بالحلقة: "محدش من إخواتي بيكلمني، ولغاية دلوقتي ممكن أقابلهم في الشارع معرفهمش، وهما ممكن يكونوا عارفني كـ سهير رمزي من خلال الأفلام".

وتابعت: "إخواتي كانوا صغيرين وقتها، وعشت معاهم كام شهر في البيت وقت الطفولة".

واستكملت: "بعد وفاة والدي، كنت مكتوبة في الميراث، ومنهم من جالي عشان يقولي إني ليا في الميراث، لأن والدي كان عنده أملاك كتير، ولكن أمي رفضت أروح وقالتلي (إحنا مخدناش منه ولا حاجة وهو عايش، وانتي مش محتاجة، وإحنا نتنازل لهم عن كل حاجة)".

وأضافت: "إتنازلت لهم عن أي ميراث، وشفت إخواتي مرة واحدة، وجولي 3 أشقاء هم وزوجاتهم وأولادهم البيت.. وهما ممكن دلوقتي يعرفوني لكن أنا معرفهمش، وبقولهم (المفروض نسأل على بعض وأتمني أحضنهم، ومش عارفة أوصلهم)".

"اتجوزت 8 مرات".. والأولى كانت من حلمى بكر وكان عندى 16 سنة

كشفت الفنانة الكبيرة سهير رمزي عن عدد زيجاتها المتكررة، وذلك خلال استضافتها في برنامج «السيرة» مع الإعلامية وفاء الكيلاني.

وقالت خلال لقائها: «أول جوازة ليا من حلمي بكر، وكان عندي 16 سنة، والعصمة مكنتش في إيدي وانفصلنا بسبب رفضه دخولي التمثيل، وتاني جوازة قعدت 4 سنين».

أضافت :«تالت جوازة كانت من رجل الأعمال الكويتي محمد الملا، وقعدنا حوالي 7 سنين وسبنا بعض بسبب الغيرة، والرابعة كانت الفنان محمود قابيل واستمرت عامًا وكانت سنة حلوة».

وتابعت : «خامس جوازة من رجل الأعمال سيد متولى، وقعدنا متجوزين 7 أو 8 سنين واطلقنا ورجعنا تاني، وسادس جوازة رجل أعمال سوري وأعدنا أقل من سنة لا يذكر يعنى».

وأكملت :«والجوازة السابعة الفنان فاروق الفيشاوي، وقعدنا متجوزين 5 سنين واطلقنا ورجعنا 3 مرات، والجوازة الثامنة علاء الشربيني والله أعلم هتكمل ولا لأ».

سهير رمزي: خربت بيت والدي ووالدتي وطفولتي كانت صعبة

قالت الفنانة القديرة سهير رمزي إنها عاشت فترة طفولة صعبة لأن والدها كانت معاملته حادة جدًا ورغم ذلك لم تكرهه.

وروت سهير رمزي خلال استضافتها في برنامج السيرة على قناة دي إم سي الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، موقفًا تسبب فى مشكلة بين والديها، حيث أخبرت والدتها أن والدها قبَّل إحدى السيدات.

وأضافت أن والدها تعدى بالضرب على والدتها بسبب هذه المشكلة واتهمها بالكذب، وكان هذا التصرف طفوليًا شريرًا، مضيفة: "هذا الموقف تسبب فى "خراب البيت" ولم تعتذر لوالدها بعدها لأنها كانت منهارة فى البكاء".

وتابعت: "أنها لم تشاهد والدها بعد ذلك حتى توفي وذهبت لقبره في بورسعيد لتعتذر له وقرأت له الفاتحة وطلبت منه أن يسامحها".

"أنا باردة".. سهير رمزي عن زوجها الأخير: إنسان جميل ومهذب والله أعلم هنكمل ولا لأ

وأكدت سهير رمزى أنها تحب الرجل الغيور على الرغم من أنها ليست غيورة، وقالت: "أنا باردة ومش بغير ولو حد أعجب بجوزى ببقى فرحانة جدًا".


وعن آخر زيجاتها برجل الأعمال علاء الشربينى، قالت: "هو إنسان جميل ومهذب وابن ناس، وسيم، وعلى خلق، يعرف إزاى يعامل الستات، اتقابلنا فى عمرة، وكان صاحب شركة السياحة اللى طالعة معاها، وكان مهتم بيا.

 

وأضافت: "كان لازم أشكره.. ملفتش نظرى لأنى كنت حزينة جدًا وقتها، بس شياكته فى التعامل لفتت انتباهى، لما نزل مصر كلمنى فى التليفون وقلت له اتفضل عندى، تانى يوم قال لى أنا عايز أتجوزك".


أبويا كان بيبكي لما يتفرج عليا ولو طلب مني ممثلش هخرج عن طوعه

أكدت الفنانة سهير رمزي، أن جيران والدها أخبروها أنه والدها قبل وفاته كان يشاهد أفلامها ويبكى.

وتساءلت مقدمة البرنامج إن كان أبوها يبكى فرحًا بابنته أم كان يبكى رافضًا جرأتها فى أعمالها الفنية فردت سهير رمزى: "مش عارفة". وأكدت أن أباها لو كان طلب منها الابتعاد عن الفن والتمثيل لرفضت وخرجت عن طوعه، لافتة إلى أنها تنازلت عن ميراثها بعد وفاة أبيها لأنها لم تعش معه ولم تعرف أنه أبوها إلا بعدما كبرت، وقالت: "محاولش يصرف عليا طول حياتى".

وعن علاقتها بأمها الفنانة درية أحمد، أوضحت سهير رمزى: "أمى توأمى وصاحبتى وكل حاجة فى حياتى"، مشيرة إلى أنها كانت ترفض عملها بالفن ونصحتها بألا تثق فى الرجال.