رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد العوضى يمازح متابعيه بشأن يوم الجمعة بتلك الطريقة

ستوديو

مازح الفنان أحمد العوضي، متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، بشأن الاستيقاظ مبكرا حتى يوم الجمعة وهو العطلة الأسبوعية.


واستعان العوضي بجملته الشهيرة بمسلسله الأخير" اللي مالوش كبير" والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وهي " على الله حكايتنا"، والتي أدخلها مؤخرًا في أغلب تعليقاته وأصبح  جمهوره أيضا يتداولها بشكل كبير.


وكتب عبر حسابه بـ"فيسبوك"، : رابطة الناس اللى صحيت بدرى يوم الجمعة.. على الله حكايتنا يا رجالة".


وكان أبدى الفنان أحمد العوضي سعادته بتعطل تطبيقات التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، و"إنستجرام"، و"واتساب"، وعدم قدرة المستخدمين على التواصل أو استخدام خاصية الرسائل في كل مكان بالعالم بشأن تلك التطبيقات.


وكتب العوضي عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" بعد عودة التطبيق للعمل: "أحلى 6 ساعات"، لتمازحه زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز في أول تفاعل لها على السوشيال ميديا بعد تعافيها على منشوره بصورة من كوميكس روبي الشهير "يا ولا".


وشارك الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "اللي ملوش كبير" والذي حقق نجاحاً كبيراً في أول عمل يجمعهما بعد الزواج، وشاركهما البطولة خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، دنيا عبدالعزيز، إيمان السيد، محمود حافظ، بدرية طلبة، عايدة رياض، سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.