رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رؤيا لمتوفية كانت سببًا في موافقة سهير رمزي على زوجها علاء الشربيني

ستوديو

كشفت الفنانة سهير رمزي، عن سبب موافقتها على الزواج من رجل الأعمال علاء الشربيني، مؤكدة أن والدتها المتوفية هي سبب هذه الزيجة.

وقالت خلال لقائها في برنامج "السيرة"، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، والمذاع عبر فضائية "dmc" "عندما توفيت والدتي في 2003، لم أكن أعرف علاء وكان من حولي أقاربي من ناحية الأم وبعد فترة العزاء يجد الشخص أنه وحيد".

وأضافت، أنها بعد 6 أشهر من وفاة والدتها وجدت ابنة خالتها تتصل بها وتسألها من هو علاء؟، فقالت لها إنها رأت رؤيا لوالدتها وأنها غاضبة منهم لعدم اهتمامهم بابنتها سهير ولكنها أرسلت لها علاء، مؤكدة أنها وقتها لم تكن تعرف أي شخص اسمه علاء.

أول لقاء جمع بينهما كان في العمرة

وكشفت تفاصيل أول لقاء جمع بينهما مؤكدة أنه كان خلال رحلة عمرة قامت بها لوالدتها، وكان هو شريك في شركة السياحة المنظمة للرحلة ووجدت وقتها اهتماما كبيرا بها دون بقية الجروب، وكان لها "أوبشن" خاص بها.

وأضافت: "جذبني له أسلوبه ومعاملته لي وكنت وقتها حزينة جدا ولم يكن لدي رغبة في الزواج وعندما نزلت مصر وجدته يتصل بي وكنت أعددت عشاء للجروب فدعوته وحضر وتعرف علي عائلتي"، ووصفته بأنه شخصية مهذبة وتجذبك لها ونظرته كلها احترام، وفي اليوم الثاني وجدته يعرض عليها الزواج، فقالت له لا بد أن يأخذا وقتهما، ولكنها في النهاية وافقت بسبب رؤيا والدتها.