رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سهير رمزى تكشف عدد زيجاتها وسبب انفصالها عن الفنان فاروق الفيشاوى

ستوديو

كشفت الفنانة سهير رمزي، عدد زيجاتها وأسماء الشخصيات التي ارتبطت بهم طوال حياتها وعدد سنوات زواجها.

وأضافت خلال لقائها في برنامج "السيرة"، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، والمذاع عبر فضائية "dmc" أن أول زيجة لها كانت من الموسيقار حلمي بكر، وارتبطت به وهي في سن السادسة عشرة، وتزوجته في السابعة عشرة، واستمر زواجهما سنة واحدة فقط لرفضه دخولها المجال الفني.

أما عن زواجها من الفنان السوداني إبراهيم خان، أكدت أنها كانت خطوبة فقط ولم يصل الأمر للزواج، وارتبطت بعده بشخصية عربية سعودية هامة ظلت لمدة 4 سنوات وانتهت لسفره وارتباطها بالفن في ذلك الوقت بتصوير فيلم "ثرثرة فوق النيل".

وتابعت، أنها بعد ذلك ارتبطت بمحمد الملا، واستمر زواجهما سبع سنوات، والغيرة كانت سببًا في انفصالهما، مؤكدة أنها لم تتزوج من شخص متزوج من أخرى.

 كما ارتبطت بالفنان محمود قابيل، والذي وصفته بالفنان الناجح، واستمر زواجهما عاما واحدا، وارتبطت بعده برجل الأعمال سيد متولي، واستمر زواجهما سبع سنوات.

زواج ندمت عليه سهير رمزي

كما كشفت أنها تزوجت من رجل أعمال سوري فترة أقل من سنة ولم تستطع أن تكمل معه واعتبرتها غلطة وتسرع ودفعت قيمته، مؤكدة أن الزواج كان بسرعة بسبب مرض والدتها والتي ألحت عليها للزواج منه.

أما عن زواجها من الفنان فاروق الفيشاوي، فقالت إنه استمر 5 سنوات، وتم الانفصال والعودة 3 مرات، مؤكدة أن الانفصال لم يكن بسبب الغيرة لأنه في المجال، ولكنه في الأيام الأخيرة كان يشترط عليها أن يكون البطل أمامها.

وكان آخر زيجاتها هو من رجل الأعمال علاء الشربيني، وهو أطول زيجة في حياتها ومستمر منذ ما يقرب من 17 عامًا.