رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد حسام ميدو يعلن إنهاء تعاقده مع قناة «النهار»

ستوديو

أعلن لاعب منتخب مصر السابق، أحمد حسام "ميدو"، مقدم برنامج "أوضة اللبس"، عن رحيله عن قناة "النهار"، بعد ارتباط دام ما يقرب من عام ونصف العام.

ونشر ميدو صورة من  بيان رسمي نشره اليوم الخميس، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، أعلن خلاله عن توقف برنامجه أوضة اللبس بسبب رحيله عن قناة النهار.

وقال ميدو، في بيانه: "يسعدني أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى قناة النهار وعلى رأسها علاء الكحكي، رئيس مجلس الإدارة، خلال تجربة ستظل غالية على قلبي بعدما فتحت لي القناة بجميع مسئوليها أبوابها وتوفير كل الدعم لتحقيق النجاح الذي وضع برنامج أوضة اللبس في منافسة مع أفضل البرامج الرياضية على مستوى الشرق الأوسط، ووصول صدى البرنامج إلى جميع الدول العربية وجميع وسائل الإعلام العالمية".
 
وأضاف: "مع نهاية تجربتي داخل قناة النهار، لا يسعني إلا أن أشكر كل من ساعدني في التجربة الناجحة، وأتمنى لهم خالص التوفيق فيما هو قادم لهذا الصرح الإعلامي الكبير الذي سيظل له مكانة خاصة في قلبي".

واختتم: "لحظات الوداع صعبة، ولكن هي سنة الحياة، وأتمنى أن أكون قد قمت بدوري ومهمتي مع القناة على أكمل وجه، وأتقدم بخالص الشكر والتقدير للجمهور العظيم الذي كان كلمة السر في نجاح (أوضة اللبس) على مدار ما يقرب من عام ونصف.. فأنتم دائمًا وأبدًا السند والدعم أراكم قريبًا على خير".