رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«يا ولاد الفاصوليا».. فيديو قديم لـ سهير البابلى عن كورونا يشعل السوشيال ميديا

ستوديو

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول فيديو قديم للفنانة القديرة سهير البابلي، أطلت به على جمهورها من داخل منزلها، بعد غياب طويل من التواصل مع جمهورها ومحبيها، كان نشره المخرج عمر زهران في مارس 2020.


وظهرت سهير البابلي، خلال الفيديو؛ وهي تحذر من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ومن خطورة "التقبيل"، مشيرة إلى أن عدم التقبيل في السلام هو الحل الأسلم في مثل هذه الظروف.


وقالت سهير البابلي، خلال الفيديو: "يلا يا حبايبي مش عايزة كل شوية مواه مواه مواه ولو مبوسناش نتخاصم.. لا أوعوا تتخاصموا يا ولاد الفاصوليا.. أنا في بيتي ممنوع بوس وأحضان لأولادي ولأولاد ولادي".

آخر ظهور لـ سهير البابلي

ظهرت سهير البابلي من خلال فيديو بعدما توجهت الفنانة  إسعاد يونس، إلى منزل الفنانة، سهير البابلي، بعد مرور الأخيرة بأزمة صحية أدخلتها المستشفى، وذلك في مايو 2019.


وبث الكاتب الصحفي أحمد فايق، مقطع فيديو من كواليس الزيارة، عبر حسابه الخاص على "فيسبوك"، معلقًا: "بكيزة هانم بخير الحمد لله ربنا يشفيها ويقومها بالسلامة".


وطمأنت البابلي جمهورها: "أنا الحمد لله كويسة، وإن شاء الله هنشتغل أنا وإسعاد حبيبتي"، وتابعت يونس: "هي الحمد لله كويسة، أنا هنا يا جدعان بالنيابة عنكم كلكم، وإن شاء الله هنشتغل سوا بعد العيد".


وكانت تعرضت الفنانة سهير البابلي لمشاكل صحية في شهر رمضان من نفس العام، أدخلت على إثرها العناية المشددة بأحد المستشفيات، وأعلن المخرج والإعلامي المصري، عمر زهران، أن الزيارة ممنوعة وفقًا للأطباء.