رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إلهام شاهين تتجاوز الجدال حول «التبرع بالأعضاء» وتحتفل بهذه المناسبة

ستوديو

احتفلت الفنانة إلهام شاهين، بعيد ميلاد محمود شاهين ابن شقيقها، ونشرت صورا من الاحتفال عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وأعربت عن حبها الشديد له، مرفقة الصور بتعليق كاتبة: "حبيب قلبى نانا كل سنة وأنت أغلى وأجمل وأحن وأظرف ابن في عيلة شاهين بحبك"، وحرصت النجمة درة بدورها على وضع إيموجي قلوب على الصور التى نشرتها إلهام، مهنئة محمود بعيد ميلاده.

وكانت أوصت إلهام شاهين، بالتبرع بأعضائها السليمة، مما أثار جدلا واسعا، بين مؤيد ومعارض، ولكن تجاهلت هي جميع الانتقادات، والآراء السلبية التي تعرضت لها، وكتبت الفنانة إلهام شاهين منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام": "آرائي لخير مصر وشعبها المحترم وخير الإنسانية عموماً.. ولن ألتفت للآراء الغبية التي هي ضد العلم وضد الدين".

وأضافت: "قال تعالى من أحياها كمن أحيا الناس جميعا.. والدين خلق لإسعاد البشر وليس لتعاستهم".

وتابعت: "وكل آراء الشيوخ المستنيرين أن التبرع بالأعضاء بعد الوفاة صدقة جارية.. وقانون التبرع بالأعضاء وزراعتها معمول به في كل دول العالم المتحضرة، ولن تكون مصر أقل تحضرا منهم.. وربنا خلق العلم والطب لحماية الإنسان من الألم، والذي يحارب هذه الفكرة أو يسخر منها ربما يحتاج فى يوم إليها فيعرف قيمتها، وربنا يعطي الصحة للجميع ويشفي كل مريض.. اللهم آمين".