رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تأثر وبكاء.. دموع السيسى وفتاة سيناء يخطفان الأنظار

ستوديو

تأثر الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حضوره ندوة تثقيفية الرابعة والثلاثين بعنوان «أكتوبر 73 والعبور إلى المستقبل» للقوات المسلحة المصرية، احتفالًا بنصر أكتوبر المجيد.

وتأثر الرئيس عبدالفتاح السيسي، في مناسبات عدة خلال الندوة التثقيفية، وذلك بسبب روايات الحضور التي كان أبرزها كلمات ياسمين، ابنة قرية الروضة بسيناء التى شهدت الحادث الإرهابى بالاعتداء على المصلين بمسجد الروضة، التي تقشعر لها الأبدان، كما تأثر بكلمات الطفلة الفلسطينية واللواء سمير فرج.
ونستعرض أبرز لحظات تأثر وبكاء الرئيس عبدالفتاح السيسي، نتيجة لروايات حضور خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، فيما يلي:

كلمات ابنة قرية الروضة بسيناء

تأثر الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال حديث فتاة من سيناء تدعى ياسمين تحدثت عن تعرضها وأختها لضرب نار من الإرهابيين خلال أحداث مسجد الروضة، وذلك خلال فعاليات الندوة التثقيفية «العبور إلى المستقبل» بمناسبة احتفالات القوات المسلحة بنصر أكتوبر المجيد، صباح الأربعاء.

وتوجهت الفتاة بالحديث إلى الرئيس السيسي وهي تبكي: «يا ريس بكل فخر أنت مشكورًا كرمت والدتي الأم المثالية عن محافظة شمال سيناء هذا العام، حسيت إنه تكريم من أب غالي عليا، كان بمثابة فخر وكأنك تطبطب عليا وتحضن وجعي وألمي وفرحتي اللي خطفها مني الإرهاب».

حديث قائد الكتيبة سمير فرج 

دخل اللواء سمير فرج، في نوبة بكاء، عندما كان يتحدث عن دور الرئيس عبدالفتاح السيسي في تخليص مصر من جماعة الإخوان الإرهابية.

وقال فرج، خلال كلمته الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، للاحتفال بانتصارات أكتوبر، إنه عندما كان قائدًا للسيسي عندما كان ملازم أول في الكتيبة، كتب في تقريره السري، إنه ضابط له مستقبل وصاحب قرار، مضيفًا: "الموقف ده أنا افتكرته لما اتخذت القرار بتخليص مصر من الإخوان".

وتأثر الرئيس عبدالفتاح السيسي، على الهواء مباشرة، بحديث اللواء سمير فرج، رئيس هيئة الشئون المعنوية الأسبق.
وعلق الرئيس السيسي على حديث اللواء سمير فرج عنه، قائلًا: "عمر العين ما هتترفع عن الحاجب يا فندم".

بكاء الطفلة الفلسطينية 

دخل مايسة عبدالهادي، الشاعرة الفلسطينية، في نوبة بكاء، أثناء توجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي رسالة لها، بعد تقيمة قصيدة شعرية في حب مصر.
وقال الرئيس السيسي في رسالته لها خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة انتصارات أكتوبر: "بنتنا من فلسطين أسعدتينا بوجودك وشرفتينا بكلامك الجميل.. شكرًا جزيلًا".