رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

سمير صبرى يكشف تفاصيل حلقة صورها على خط برليف.. وسبب شائعة غرقه فى القناة

ستوديو

كشف الفنان سمير صبري، عن تفاصيل عن حرب أكتوبر وتصويره أول حلقة لبرنامجه "النادي الدولي"، من على خط برليف بعد حرب أكتوبر 73.

وقال خلال لقائه في برنامج "آخر النهار"، مع الإعلامي تامر أمين، المذاع عبر فضائية "النهار": "يوم 4 أكتوبر، الدكتور عبدالقادر حاتم، طلب مني تسجيل حوار مع أنيس منصور، 9 حلقات عن بروتوكولات صهيون وسجلت معه، وطلب مني الدكتور حاتم مونتاج الحلقة لعرضها يوم 7 أكتوبر ونحن لا نعرف شيئا عن الحرب".

وأضاف: يوم 6 أكتوبر الساعة 2 كنت بصور فيلم "في الصيف لازم نحب"، في ستوديو مصر، وقالوا الجيش عبر، وبعد نص ساعة قالوا فركش، وذهبت للإذاعة وأنا في أسعد لحظات حياتي، من الأخبارالتي تأتي عبرنا، وهي العلم اترفع، وعمري ما بنسى أحلى إحساس حسيته في حياتي يعني لا حب ولا زواج، ولا خلفة، ولا حب زي الفرحة بانتصار الوطن.

أول حلقة تصور من على خط بارليف بعد الحرب

وأشار إلى أنه بعد 3 أيام صور على خط برليف المحطم، وكان شعورا لا يوصف وهو يسير وسط كل هذا ولا يصدق أن كل هذا تم في 6 ساعات وكانوا يتباهون بأنهم غلبونا في سنين وقت النكسة.

وأكد، أنهم يومها كانوا يعبرون بمراكب، وسقط أحد الأشخاص من الجروب اسمه محمد صبري، في القناة وغرق، وهو اسمه محمد صبري، وأشيع أنه هو من غرق وعندما عاد دخل مبني التليفزيون ووجد لهفة غريبة وسلام عليه، وأخبره الأمن بأن الدكتور حاتم يطلبه، فصعد لمكتبه ووجده يقوم ويحتضنه ويهنئه بالسلامة، وكان عبدالحليم موجود فبكى وقام واحتضنه، وبعد استغرابه عرف القصة منهما.

وأكد أنه كان يذهب للجبهة برفقة الفنان عبدالحليم حافظ، بالكتب للجنود، وكانوا يشاهدون المجندات الإسرائيليات وهن يرتدين مايوهات ويغنون في الميكرفونات أغاني مصرية ويسبوننا.