رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد بن زايد يهنئ سلطان الجابر بحصوله على جائزة "شخصية العام التنفيذية في قطاع الطاقة" لعام 2021

ستوديو
طباعة

قال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة إن دولة الإمارات العربية المتحدة تراهن دائماً على الكفاءات والنوع لا الكم و إن أبناءنا من خلال تميزهم، يشرفون أهلهم وبلدهم ويعززون مكانتها ويفرحوننا ".

جاء في تهنئته للدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة "الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية " أدنوك "ومجموعة شركاتها" بمناسبة حصوله على جائزة "شخصية العام التنفيذية في قطاع الطاقة" لعام 2021 من مؤسسة " إنرجي إنتيليجنس " العالمية.

و قال: " نبارك لسلطان الجابر ونتمنى له مزيداً من التميز في عمله والتوفيق في خدمة وطنه ".. وأشار إلى أن مثل هذه الجوائز وغيرها ستكون حافزاً لكل إماراتي اليوم لكي ينافس عليها .. وهي أيضاً رسالة لبذل مزيد من العمل لتحقيق التفوق والانجازات.

من جانبه قال الدكتور سلطان بن أحمد الجابر إن كلمات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان هي الجائزة وهي مصدر فخر وعز وشرف وإنه وزملاءه يعتزون بها.

و أضاف إن هذه الانجازات و النتائج الطيبة و التميز إن كان في محافل إقليمية أو دولية ما كان ليتحقق لولا رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد وتوجيهاته ودعمه ومتابعته المتواصلة واهتمامه بكل التفاصيل.

 

إرسل لصديق

التعليقات